الشبكات الإجتماعية

مقالات

بينلينس، شبكة اجتماعية سعودية للمحتوى الهادف

بناء شبكة اجتماعية جديدة من الصفر يعتبر مغامرة كبيرة جدًا في ظل تشبع السوق وقوة المنافسة. لكن عندما تكون في…
الأخبار

عربوست، المنصة التي تربط العلامات التجارية بالمؤثرين

أصبح التسويق الرقمي ينمو بشكل جنوني في المنطقة العربية نظرا لزيادة المستخدمين وزيادة الخدمات المتوفرة هناك. لذلك يتجه المسوقين و…
مقالات

عشرون نصيحة لكتابة Bio إحترافي وجذاب على وسائل التواصل الاجتماعي

كلنا نعرف المثل العربي القائل الجواب يبان من عنوانه هذا هو موضوع مقالتنا اليوم الذي سنتحدث فيه عن (Bio). الكثير…
مقالات

ما العمر المتبقي لشركة تويتر؟

في الربع الأخير من 2016  تقدمت شركة سيلزفورس “salesforce” بطلب استحواذ رسمي على شركة تويتر Twitter، وتسربت عروض اخرى غير…
مقالات

خمس أدوات لتحليل قنوات التواصل الاجتماعي

يُعد سوق أدوات تحليل مواقع التواصل الاجتماعي واحدًا من الأسواق التي شهدت نموًا كبيرً خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك نظرًا…
الأخبار

فيسبوك ستقترح لك أصدقاء جدد من انستغرام

منذ أن إستحوذت فيسبوك على انستغرام وهناك الكثير من الاخبار والتوقعات حول ماستقوم به الشركة من خطة قادمة تجاه تطبيقين…
مقالات

طريقة ربط الفيسبوك بتويتر والعكس – شرح شامل بالصور

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.هنالك بعض الأشخاص ينشطون اكثر في موقع تويتر، وهنالك البعض الآخر أكثر نشاطاً في موقع الفيسبوك، وهنالك من يديرون صفحات…
مقالات

أسبوع كامل دون شبكات اجتماعية

يوسف البراق كاتب ضيف لدى عالم التقنية لهذا الأسبوع، تستطيع قراءة المزيد لما يكتب على مدونة صفحة ويب الخاصة به. مللت من…
الأخبار

حظر تطبيقات فايبر وتانغو في بنغلاديش

بدأت السلطات الحكومية البنغلاديشية في فرض حظر عاجل على تطبيقات التواصل فايبر وتانغو على الهواتف المحمولة بدأ فعلياً اليوم بسبب مخاوف…
الأخبار

فيسبوك تقيّد عرض مقاطع الفيديو والصور العنيفة

بدأت فيسبوك في تقييد عرض مقاطع الفيديو والصور العنيفة والتي يتم رفعها على شبكتها ويشمل ذلك مقاطع الفيديو التي تثير…
الأخبار

نتائج فيس بوك: 3.2 مليار دولار عائدات و 806 مليون دولار أرباح صافية

تواصل فيس بوك اختراقها لتوقعات المحللين بنتائجها للربع التاسع على التواصل حيث أعلنت عن تحقيقها عائدات إجمالية 3.203 مليار دولار…
الأخبار

نتائج تويتر المالية: 284 مليون مستخدم شهريا و 361 مليون دولار مبيعات

أعلنت شركة تويتر قبل قليل عن نتائجها المالية للربع الثالث لهذه السنة. وشهدت النتائج أرقام ممتازة للشركة تتمثل بتحقيقها مبيعات…