السيرة الذاتية

الأخبار

فيسبوك تختبر أداة لإنشاء السيرة الذاتية CV

بدأت شبكة فيسبوك باختبار أداة جديدة تسمح لأصحاب الحسابات بإنشاء السيرة الذاتية CV من داخل الشبكة على غرار تلك الموجودة…
مقالات

عشرون نصيحة لكتابة Bio إحترافي وجذاب على وسائل التواصل الاجتماعي

كلنا نعرف المثل العربي القائل الجواب يبان من عنوانه هذا هو موضوع مقالتنا اليوم الذي سنتحدث فيه عن (Bio). الكثير…
مقالات

5 مواقع لبناء سيرة ذاتية رائعة

في كثير من الأحيان هناك اعتقاد بأنّ التقدُّم لوظيفة واحد من أكثر الأمور المعقدة التي يُمكن القيام بها، خاصةً عندما…
الأخبار

بيل غيتس طلب راتب 15 ألف دولار لأول وظيفة له

نشر متحف Living Computer صورة للسيرة الذاتية لـ  Paul Allen و بيل غيتس  عندما كان شاباً يتقدم لأي عمل في الشركات…
الأخبار

موقع Linkedin يتيح تطبيق كتابة السيرة الذاتية

يبدو أن موقع LinkedIn لحظ عزوف المستخدمين عنه، لأن الأغلبية لا تحبذ تصميمه ولا طريقة عرضه للمعلومات، فقام بالإعلان عن…