مواقع

Zoho محرر إنترنت جميل يطرح نسخته الجديدة 2.0

أكتشفت في تصفحي Google Reader لخلاصات المواقع المشترك بها هذا الخبر الشيق من موقع ReadWriteWeb بحيث يعلن عن وجود نسخة جديد من محرر الويب Zoho والنسخة التي أطلقها الموقع هي 2.0 من باب الإطلاع قمت بإختبار هذا المحرر الذي يدعي بأنه شبيه بالوورد 2007 بصراحه جميل جداً وشبيه بشكل بسيط للورد 2007 لكنه ليس كاملاً طبعاً كالوورد 2007 لكنه حقيقه يحتوي على العديد من المزايا منها فتح الصفحات في ألسنة وكذالك عمل خطوط حمراء تحت الكلمات الغير صحيحه حتى للعربي وكذالك ألسنة خاصة بأدوات الصفحة وعموماً هي تجربة جميله , اكثر ما أعجبني في الموقع هو وجود عدة تطبيقات وليس فقط محرر شبيه بالوورد بل يوجد مجموعة كبيرة (( Zoho Sheet, Zoho Show, Zoho Mail, Zoho Docs, Zoho Wiki, Zoho Notebook, Zoho Meeting, Zoho Planner, Zoho Chat, Zoho Creator, Zoho DB, Zoho Share )) فهي مجموعة كبيرة من التطبيقات المثيرة كما ذكرت وما أعجبني كذالك هو إتاحة تسجيل الدخول بإستخدام حسابك في Google أو Yahoo, أو يمكنك التسجيل من الموقع إن أردت كذالك.

صورة من Zoho Write أضغط عليها للتكبير

تجربة ممتعة, وقد يكون أحد خياراتك.

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    شكرا على العرض الشيق..
    لكن لم يلفت نظري هذا المحرر الجيد بقدر مالفت نظري بقية الخدمات الكثير والرائعة التي تقدمها زوهو.. الحقيقة شيء خيالي تستطيع به منافسة العتاولة في هذا المجال كجوجل ومايكروسوفت..
    كان لدي إشكال في أنا صابر باتيا مخترع الهوتميل هو صاحبها.. لكني عرفت أن فكرة صابر الجديدة مشابهة لها بموقع آخر هو http://www.live-documents.com/ يحمل نفس الفكرة..
    لكن الحقيقة عمل زوهو ضخم ونظيف.. أتوقع أن تستولي عليها إحدى الشركات قريبا..

  2. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته…
    السادة الكرام اود اعلامكم بأننا (شركة تليكير) شركاء شركة زوهو في المملكة العربية السعودية ويسعدنا تقديم خدمات زوهو المتعددة لمن كانت لديه الرغبة في الإشتراك بخدمات زوهو.

    ولمزيد من المعلومات إتصل على الرقم:
    0595659113
    او قم بمراسلتنا على الإيميل التالي :
    [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى