الأخبار

شاومي تُطلق جهاز تنقية الهواء MIJIA All-Effect Air Purifier Ultra Enhanced Edition

شاومي تُطلق جهاز تنقية الهواء MIJIA All-Effect Air Purifier Ultra Enhanced Edition

كشفت شركة شاومي الصينية عن أحدث منتجاتها في مجال الأجهزة المنزلية الذكية، وهو جهاز تنقية الهواء MIJIA All-Effect Air Purifier Ultra Enhanced Edition. يأتي هذا الجهاز بمجموعة من المزايا المتقدمة التي تهدف إلى توفير بيئة صحية ونظيفة داخل المنزل.

يتميز الجهاز الجديد بقدرته على إزالة 95 نوعًا من الملوثات الهوائية، مستخدمًا نظام تنقية مركب من 10 مستويات.

ويشمل هذا النظام طبقات متعددة للترشيح، بما في ذلك طبقة لإذابة الأكسجين، وطبقة لترشيح الجسيمات الدقيقة، وطبقة من الكربون النشط عالي الجودة، بالإضافة إلى حقل أيوني للتعقيم عالي الطاقة.

ولا يقتصر دور الجهاز على تنقية الهواء فحسب، بل يمتد ليشمل إزالة الروائح القوية مثل دخان السجائر ونفايات المطبخ. وقد حصل الجهاز على شهادة إزالة الروائح من مؤسسة SGS السويسرية، إضافة إلى شهادة تنقية الهواء بدرجة طبية.

يستخدم الجهاز تقنيات متقدمة للتعقيم، بما في ذلك مصابيح الأشعة فوق البنفسجية التقليدية، للقضاء على البكتيريا والفيروسات.

ذو صلة > سامسونج تطلق جهاز تنقية الهواء Bespoke Cube Air Infinite المزود بالذكاء الاصطناعي

كما يتميز بإمكانية الاتصال بتطبيق Mi Home، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أوضاع متنوعة مثل وضع مكافحة الحساسية وتعزيز تنقية الهواء للمنازل التي تربي الحيوانات الأليفة.

ويدعم الجهاز خاصية Xiaomi Smart Connection، مما يسمح بربطه مع أجهزة المنزل الذكية الأخرى.

ومن المقرر أن يبدأ الحجز المسبق للجهاز في الصين في 9 يوليو 2024، بسعر يبلغ 5,799 يوان صيني (ما يعادل حوالي 800 دولار أمريكي).

يأتي إطلاق هذا الجهاز بعد أيام قليلة من إطلاق شاومي لنظارات MIJIA Anti-Blue Light Glasses Pro المزودة بأذرع من مادة البيتا تيتانيوم، مما يؤكد على استمرار الشركة في تطوير منتجات متنوعة في مجال الأجهزة المنزلية الذكية والعناية الشخصية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى