الأخبار

تسريب مواصفات هونر Magic V3 و Magic Vs3

تسريب مواصفات هونر Magic V3 و Magic Vs3

تستعد شركة هونر الصينية لإطلاق هاتفيها القابلين للطي Magic V3 و Magic Vs3 في 12 يوليو القادم، وسط تسريبات مثيرة تكشف عن مواصفات متطورة ومفاجئة.

يأتي Magic V3 كخليفة لهاتف Magic V2 الذي أطلقته الشركة العام الماضي، حيث تعد هونر بتصميم أنحف وأخف وزنًا من سابقه.

وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن الجهاز الجديد سيحمل بطارية بسعة 5200 مللي أمبير في الساعة، أي بزيادة 200 مللي أمبير عن الطراز السابق.

والمثير للدهشة أن هونر نجحت في تقليص سُمك الهاتف إلى 9.7 ملم فقط عند طيه، رغم زيادة حجم البطارية. كما انخفض وزن الجهاز إلى 226 جرام، مما يجعله أخف من سلفه بخمسة جرامات.

وأكدت الشركة رسميًا أن Magic V3 سيتوفر بأربعة ألوان هي الأسود والبني والأبيض والأخضر. ويتميز الهاتف بإطار معدني لزيادة المتانة، مع حصوله على تصنيف IPX8 لمقاومة الماء.

وفيما يتعلق بالكاميرات، سيضم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري للصورة. كما تشير الشائعات إلى وجود كاميرا بيرسكوب للتصوير المقرب بقدرة تكبير بصري تصل إلى 3.5 مرة.

ذو صلة > أهم الهواتف الذكية القادمة هذا الأسبوع

ومن المتوقع أن يدعم Magic V3 الشحن السريع بقدرة 66 واط، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي. وسيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثالث، مع إمكانية دعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية.

أما بالنسبة لهاتف Magic Vs3، فلا تتوفر معلومات مؤكدة عنه حتى الآن، لكن التكهنات تشير إلى أنه قد يأتي بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني، وسيتوفر باللون الأسود والأبيض والأخضر.

مع اقتراب موعد الإطلاق، يترقب عشاق التقنية الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذين الهاتفين المبتكرين، والذين من المتوقع أن يرفعا سقف المنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى