الأخبار

تسريب أسعار Galaxy Buds 3 و Buds 3 Pro قبل الإطلاق الرسمي

تسريب أسعار Galaxy Buds 3 و Buds 3 Pro قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية الأسبوع المقبل، وسط تسريبات جديدة تكشف عن أسعار وتفاصيل مثيرة حول طرازي Galaxy Buds 3 و Galaxy Buds 3 Pro.

وفقًا لصورة مسربة من أحد متاجر التجزئة في كوريا الجنوبية، من المتوقع أن تحافظ سامسونج على نفس مستوى الأسعار للإصدارات السابقة.

حيث سيبلغ سعر Galaxy Buds 3 حوالي 148 دولار أمريكي (حوالي 555 ريال سعودي)، بينما سيصل سعر النسخة الاحترافية Galaxy Buds 3 Pro إلى نحو 215 دولار (806 ريال سعودي).

وتشير التسريبات إلى تغيير جذري في تصميم السماعات الجديدة، حيث ستأتي بتصميم يشبه سماعات آبل AirPods مع ساق صغير. وسيتوفر الطراز العادي باللونين الأسود والأبيض، في حين تم الكشف عن الطراز الاحترافي باللون الأبيض فقط حتى الآن.

ومن المتوقع أن تدعم سلسلة Galaxy Buds 3 تقنية ترميز لاسلكي عالية الجودة، قادرة على نقل الصوت بدقة 24 بت و96 كيلوهرتز.

كما ستتميز السماعات بخاصية إلغاء الضوضاء التكيفي (ANC)، ومعادل صوت تكيفي، ووضع الصوت المحيطي. ومن المرجح أن تستخدم تقنية بلوتوث 5.4 لنقل الصوت.

ذو صلة > أبرز توقعات مؤتمر سامسونج القادم في 10 يوليو

وفيما يتعلق بعمر البطارية، فمن المتوقع أن توفر Galaxy Buds 3 ما يصل إلى خمس ساعات من وقت التشغيل مع تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء، وست ساعات عند إيقافها.

أما النسخة الاحترافية Galaxy Buds 3 Pro، فقد تصل مدة التشغيل إلى ست ساعات مع تفعيل إلغاء الضوضاء، وسبع ساعات عند إيقافها.

وستتمتع كلا السماعتين بتصنيف IP57 للحماية ضد الغبار ورذاذ الماء، مما يجعلهما مناسبتين للاستخدام اليومي في مختلف الظروف.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى