الأخبار

تسريب بعض مميزات شاومي 15 و 15 برو المتقدمة

تسريب بعض مميزات شاومي 15 و 15 برو المتقدمة

تُخطط شركة شاومي لإطلاق هواتفها الذكية من الجيل القادم شاومي 15 و شاومي 15 برو، وقد ظهرت هذه الأجهزة بالفعل على قاعدة بيانات IMEI.

وفقًا للبيانات، ستتضمن نسخة من شاومي 15 برو مصنوعة من التيتانيوم وستدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية، ومن المرجح أن تكون هذه النسخة حصرية للسوق الصينية.

مواصفات الكاميرا المتقدمة

كشف مصدر على منصة ويبو الصينية عن بعض التفاصيل حول نظام الكاميرا في سلسلة شاومي 15.

وفقًا له، ستقدم شاومي كاميرا رئيسية بفتحة عدسة كبيرة وعدسات محسّنة لالتقاط الصور الماكرو الحساسة للضوء، والتصوير بالفلاش، وصور البورتريه بطول بؤري كامل.

ومن المتوقع أن تكون الأجهزة مزودة بمستشعر جديد من OmniVision.

ذو صلة > أفضل جوالات شاومي في 2024

تصميم فاخر وخيارات متنوعة

كما أشار المصدر أيضًا إلى أن السلسلة ستحتوي على نسخة خلفية مصنوعة من السيراميك.

وأكد أن المستشعر بحجم 1 بوصة سيكون حصريًا لنموذج شاومي 15 ألترا، والذي سيتم إصداره لاحقًا بعد إطلاق النموذجين العادي والبرو.

للتذكير، تم إطلاق شاومي 14 و شاومي 14 برو في أكتوبر، بينما تم إطلاق شاومي 14 ألترا بعد أربعة أشهر.

تحسينات منتظرة

تشير بعض التسريبات الأخرى إلى أن شاومي قد تقدم ماسح بصمة بالموجات فوق الصوتية في هذه السلسلة، مع مساحة أكبر لفتح القفل وأداء أكثر موثوقية وسرعة في مختلف الظروف.

إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تكون سلسلة شاومي 15 من بين أولى الأجهزة التي تستخدم معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 الرائد.

من المتوقع أن يأتي النموذج القياسي بشاشة مسطحة بدقة 1.5K، وجوانب مسطحة، ودعم شحن سريع بقدرة 100 واط (مقارنة بـ 90 واط في الجيل السابق).

وربما يقدم شاومي 15 برو شاشة بدقة 2K مع تصميم منحني من الجوانب الأربعة، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير (مقارنة بـ 4880 مللي أمبير في شاومي 14 برو).


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى