الألعاب

لعبة أساسينز كريد ميراج قادمة إلى آيفون في هذا الموعد

أعلنت شركة يوبيسوفت المتخصصة في صناعة الألعاب عن إطلاق أحدث إصدارات سلسلة ألعابها الشهيرة «أساسينز كريد» على أجهزة آيفون وآيباد في السادس من يونيو المقبل.

ستتوفر لعبة «أساسينز كريد ميراج» التي تأخذ اللاعبين في رحلة إلى بغداد في القرن التاسع الميلادي، للهواتف الذكية آيفون 15 برو وأجهزة الآيباد المزودة برقاقات متقدمة من سلسلة Apple M.

وأكدت الشركة أن النسخة المحمولة للعبة ستوفر تجربة لعب كاملة مماثلة للنسخ المطروحة على أجهزة الكونسول التقليدية، مع اعتماد عناصر تحكم ملائم للشاشات اللمسية.

وبحسب بعض التقارير، أكدت شركة يوبيسوفت دعم اللعبة لوحدات تحكم خارجية متوافقة مع معيار MFi لأجهزة آبل مثل وحدة Backbone One أو Razer Kishi Ultra، لضمان تجربة لعب سلسة تعتمد على أسلوب اللعب التقليدي بوحدات التحكم.

كما ستدعم اللعبة الجديدة خاصية المتابعة وحفظ التقدم عبر منصة الشركة Ubisoft Connect، ما يتيح للاعبين استئناف اللعبة من حيث توقفوا على أي جهاز آخر.

تجدر الإشارة إلى أن يوبيسوفت أطلقت اللعبة في أكتوبر الماضي للحواسيب وأجهزة بلايستيشن وإكسبوكس للأجيال القديمة والحديثة.

قد يهمك > يوبيسوفت تُطلق باقة اشتراك «يوبيسوفت+ بريميوم» بمميزات رائعة

وستكون اللعبة متاحة للتحميل المجاني على أجهزة آبل مع عرض تجريبي مجاني لمدة 90 دقيقة، ثم ستتطلب دفع 50 دولار أمريكي لمتابعة اللعب على أي جهاز آيفون أو آيباد متوافق بعد ذلك.


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى