الألعاب

لعبة Tomb Raider Definitive Edition قادمة إلى إكس بوكس جيم باس

بالتزامن مع بداية شهر مايو، كشفت شركة مايكروسوفت عن باقة جديدة من الألعاب القادمة إلى خدمة الاشتراك Xbox Game Pass خلال النصف الأول من الشهر الحالي.

وعلى الرغم من أن العدد محدود إلى أربعة ألعاب فقط، إلا أنها تُعد إضافات رائعة ومميزة للخدمة.

وتصدرت لعبة Tomb Raider: Definitive Edition القائمة بإصدارها المُحدث في 2 مايو، حيث تُعد هذه النسخة الكاملة من إعادة إطلاق استوديو Crystal Dynamics لسلسلة المغامرات الشهيرة Tomb Raider.

وقد نقلت اللعبة السلسلة إلى عصر الألعاب الحديثة مع مغامرة فريدة مُصممة بشكل معقد ومُركز، ساهمت إلى جانب ألعاب أخرى مثل The Last of Us في وضع معايير جديدة للألعاب القصصية السينمائية التي اتبعتها العديد من الألعاب في العقد الماضي.

كما تُعتبر Tomb Raider: Definitive Edition واحدة من أفضل ألعاب السلسلة، لذا إن لم تكن قد لعبتها من قبل، فهذه فرصتك لتجربتها.

ذو صلة > تشكيلة ألعاب جديدة ومثيرة في Xbox Game Pass مع بداية 2024

أما بالنسبة للألعاب الأخرى، فهناك Kona II: Brume وهي الجزء الثاني من لعبة المغامرات الغامضة والمُثيرة التي مرت دون أن يلحظها الكثيرون عند إطلاقها في أكتوبر الماضي، وربما تساعد إضافتها إلى Xbox Game Pass على إعطائها فرصة ثانية.

ثم هناك Little Kitty, Big City وهي لعبة متاحة منذ يوم إطلاقها على خدمة Xbox Game Pass تأتي في أعقاب لعبة Untitled Goose Game حيث يستكشف اللاعبون المدينة بصورة قطة ويتفاعلون مع سكانها.

ولدينا أيضًا لعبة Brothers: A Tale of Two Sons، وهي لعبة تجريبية ولكنها مميزة من المطور الشهير Josef Fares. ومن المثير للدهشة أن لعبة Brothers حصلت على إعادة إصدار في فبراير الماضي، لكن ليست النسخة القادمة إلى Xbox Game Pass.

لا شك أن أيًا من هذه الألعاب الأربعة ستمنحك تجربة ممتعة على خدمة Xbox Game Pass، ولكن يجدر الإشارة إلى أن عددًا من الألعاب ستغادر الخدمة في 15 مايو، لذا قد يكون من الجيد تجربة إحداها الآن قبل فواتها.

الألعاب التي ستغادر

  • Eastern Exorcist
  • Eiyuden Chronicle Rising
  • Fuga: Melodies of Steel 2
  • Ghostlore
  • Just Cause 4 Reloaded
  • Norco
  • SD Gundam Battle Alliance
  • Supraland Six Inches Under

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى