الألعاب

سامسونج تُطلق لعبتين جديدتين على شاشات التلفاز

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق لعبتين جديدتين تعملان على شاشات التلفاز الذكية، ولا تتطلبان استخدام وحدات تحكم تقليدية، وذلك خلال فعاليات نيوفرونتس 2024 التي نظمتها رابطة الإنترنت التفاعلي.

وفي إطار سعيها لتوسيع نطاق خدماتها في مجال الألعاب على شاشات التلفاز على مدى السنوات القليلة الماضية، أتاحت الشركة للمستخدمين الاستمتاع بخدمات الألعاب السحابية مثل Xbox Game Pass، ووافقت على دعم أجهزة التحكم الخارجية لبعض الألعاب.

وتسعى الآن لطرح ألعاب حصرية على أجهزتها لا تحتاج لتلك الوحدات التقليدية.

تحمل اللعبة الأولى اسم Rivals Arena ووصفتها سامسونج بأنها «لعبة بطاقات سينمائية» يمكن للاعبين اللعب بها عبر هواتفهم الذكية بعد مسح رمز QR على الشاشة، وقد تم تطويرها من قبل استديو Return Entertainment.

أما اللعبة الثانية فهي The Six، وهي عبارة عن لعبة مسابقات ترفيهية تفاعلية مدمجة في أجهزة سامسونج المتصلة، يمكن للاعبين التحكم بها عبر وحدة التحكم عن بُعد للتلفاز.

وعلى الرغم من عدم توفر معلومات إضافية حول اللعبتين، إلا أن سامسونج حددت بالفعل كيفية عرض الإعلانات فيهما، حيث ستعرض إعلانات «بين جلسات اللعب» في لعبة Rivals Arena، كما ستتيح للمعلنين رعاية اللعبتين بالكامل، وتخطط لجعل الإعلانات على خدمة سامسونج تي في بلس أكثر تفاعلية.

ومن المقرر إطلاق اللعبتين الجديدتين لاحقًا هذا العام.

ذو صلة > سامسونج Gaming Hub تضيف خدمات Stadia و GeForce Now على أجهزة التلفاز


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى