الأخبار

شاومي تُطلق تلفزيون Redmi Max الجديد مقاس 100 بوصة!

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة شاومي في السنوات الأخيرة، أطلقت علامتها التجارية الفرعية «ريدمي» تلفاز ضخم مقاس 100 بوصة مُصمم خصيصًا للألعاب. وأطلقت عليه اسم «Redmi Max 100 2025» في محاولة لجذب اهتمام جيل الشباب المُولع بألعاب الفيديو.

يتميز تلفاز شاومي الجديد بشاشة 4K عالية الدقة، مُزودة بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، مما يضعه في مُقدمة منافسيه في نفس الفئة.

ذو صلة | إطلاق تلفزيون TCL X11H Max Micro LED العملاق بسعر يُقارب النصف مليون ريال!

ويُتوقع أن يوفر معدل التحديث العالي هذا تجربة ألعاب أكثر سلاسة، الأمر الذي يجعله خيارًا جذابًا للاعبين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تفعيل وضع العرض التنافسي المُصمم خصيصًا لهواة الألعاب لدفع الجهاز للوصول إلى معدل تحديث يبلغ 240 هرتز.

ويأتي هذا الطراز مُزودًا بمعالج Cortex A73 رُباعي النواة من الجيل القادم، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. كما سيدعم التلفاز اتصالات WiFi 6، ويعمل بنظام التشغيل HyperOS.

وبفضل دمج تقنيات Dolby Atmos و Dolby Vision و HDR10+، سيقدم «Redmi Max 100 2025» صوتًا عالي الجودة من خلال أربعة مكبرات صوت قادرة على الوصول إلى مستويات صوت مُذهلة. ومن المقرر إطلاق هذا الجهاز رسميًا في 18 أبريل بسعر 1,244 دولار أمريكي (حوالي 4,666 ريال سعودي).

وبينما يتطلع المستهلكون بفارغ الصبر لاقتناء هذا الجهاز الثوري، تعول شاومي على نجاحه الكبير وحصده لشريحة واسعة من عشاق الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى