الألعاب

تحديث Palworld Arena قادم هذا الصيف

في خضم الصراع القائم بين مؤيدي ومعارضي لعبة Palworld، أعلنت شركة Pocketpair عن إطلاق وضع جديد بعنوان Palworld Arena سيُضفي طابعًا مُميزًا على تجربة اللعب التنافسية.

تأتي هذه الخطوة لتُعزز نجاح اللعبة الكبير، إذ باتت تُعرف بين جمهور اللاعبين بـ «بوكيمون مع الأسلحة». ووفقًا للشركة المطورة، سيتمكن اللاعبون في الوضع الجديد Palworld Arena من التنافس فيما بينهم باستخدام الكائنات الرفيقة «Pals» التي تم اصطيادها واكتسابها في اللعبة الأساسية.

ولئن بدا الأمر للوهلة الأولى مشابهًا لتجربة القتال في سلسلة ألعاب بوكيمون، إلا أن الاختلاف الجوهري سيكمن في إمكانية اللاعب المباشرة بالقتال جنبًا إلى جنب مع رفيقه، وليس مجرد إصدار الأوامر له، حيث سيتسنى له استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة لاقتحام خطوط العدو.

لا شك أن هذا التحول سيُضفي حيوية ونشاطًا أكبر على منافسات اللعبة، ما قد يجعلها أكثر إثارة للاعبين غير المُحبذين للقتال بنظام الجولات التقليدي.

ومع ذلك، فإن التشابه الكبير بين الوضعين قد يُثير الجدل من جديد حول مدى أصالة Palworld وابتعادها عن مُحاكاة بوكيمون.

سنكون على موعد مع الإجابة النهائية عند إطلاق Palworld Arena هذا الصيف، عندما سنرى بأم أعيننا مدى تشابه أو اختلاف تجربة القتال التنافسية في اللعبتين. حتى ذلك الحين، لا يسعنا سوى الانتظار والترقب لهذه الإضافة المُثيرة للاهتمام في عالم الألعاب.


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى