الأخبار

سامسونج تستعد لإطلاق 3 موديلات من ساعة Galaxy Watch7

كشفت تقارير جديدة عن خطط سامسونج لإصدار 3 موديلات من ساعة Galaxy Watch7 في شهر يوليو القادم. ومن المقرر أن تتميز السلسلة الجديدة برقاقة حديثة بتقنية 3 نانومتر توفر كفاءة طاقة أعلى بنسبة 50% من الجيل الحالي.

تشير التسريبات إلى أن ساعة Galaxy Watch7 ستأتي في ثلاثة طرازات: SM-L300/L305 و SM-L310/L315 و SM-L700/L705. و يُعتقد أن موديل SM-L700/L705 سيحظى بأفضل المواصفات بين الثلاثة.

و من المتوقع أن تدعم الموديلات التي تحمل رقم 5 في نهاية الرقم تقنية eSIM. و ستقوم سامسونج بمضاعفة سعة التخزين من 16 جيجابايت إلى 32 جيجابايت لتوفير مساحة أكبر للموسيقى والتطبيقات.

لم يتم الكشف عن بقية مواصفات الساعة بشكل كامل، ولم تُشر التسريبات إلى ما إذا كانت سامسونج ستزيد من سعة ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) أم لا.

ذو صلة > تحديثات جديدة لنظام تشغيل Wear OS 4

و من غير الواضح أيضًا كيف ستقوم سامسونج بترتيب هذه الموديلات الثلاثة، ويُحتمل أن يكون أحدها إصدار برو أو حتى ساعة Galaxy Watch المستطيلة التي تم تسريبها، مما يعيد ذكريات سلسلة Galaxy Gear.

هذا، ومن المتوقع أن تأتي ساعة Galaxy Watch7 بإصدار جديد من نظام Wear OS مع واجهة One UI Watch، و يُتوقع أيضًا أن تأتي بميزات أكثر تقدمًا.

و من المتوقع أن يتم إطلاق Galaxy Ring في نفس الوقت مع سلسلة Galaxy Watch7.

تشير الشائعات إلى أن سامسونج تنوي إصدار الساعات الذكية الجديدة في النصف الثاني من العام، حيث تُخطط الشركة لعقد حدث Galaxy Unpacked للكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية القابلة للطي Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Z Fold 6.

نتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد إصدار الساعة. تابعونا للحصول على المزيد من المعلومات حول الجيل القادم من الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى