الأخبار

ون بلس تكشف عن المزيد من مواصفات هاتف OnePlus Nord CE4

تستمر شركة ون بلس في الكشف عن المزيد من المعلومات حول هاتفها القادم OnePlus Nord CE4، حيث أعلنت مؤخرًا عن سرعة شحنه ومعدل تحديث شاشته.

من المقرر إطلاق هاتف OnePlus Nord CE4 في الأول من أبريل، ويُعتقد أنه نسخة مُحدثة من هاتف Ace 3V الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الصين.

كشف فرع ون بلس في الهند أن هاتف Nord CE4 سيأتي مع تقنية شحن سريع بقوة 100 وات، ليصبح بذلك أسرع هاتف من ون بلس من حيث سرعة الشحن.

كما أوضحت ون بلس أيضًا تفاصيل إضافية حول شاشة الهاتف، حيث ستكون شاشة AMOLED بدقة FHD+ ومعدل تحديث سلس 120Hz. وتُشير هذه المواصفات إلى أن هاتف Nord CE4 سيُحقق التوازن المثالي في الفئة المتوسطة.

ولم تكشف ون بلس عن حجم الشاشة بالضبط، لكن من المتوقع أن يكون حول 6.7 بوصة، نظرًا لحجم هاتف Nord CE3 السابق. وعلى الرغم من ذلك، تُمثّل هذه المواصفات خطوة إلى الوراء من حيث الدقة التي تبلغ 1.5K في هاتف Ace 3V.

تهدف سلسلة OnePlus Nord إلى تقديم أفضل قيمة مقابل السعر، خاصةً هواتف Nord CE، التي تتميز بأسعار معقولة أكثر من هواتف Nord الرئيسية.

ذو صلة > أفضل جوالات اندرويد في 2024

ولا تزال أسعار هاتف Nord CE4 مجهولة، لكنه يُظهر مواصفات مُثيرة للإعجاب على الورق، حيث أكدت ون بلس أنّه سيعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 3.

ومن المُحتمل أن يأتي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x و 256 جيجابايت من سعة التخزين، مع احتمالية وجود خيارات أخرى عند إطلاقه الرسمي.

من الجدير بالذكر أن المواصفات الداخلية للهاتف تمثل انخفاضًا طفيفًا مقارنةً بهاتف Ace 3V في الصين، الذي يتميز بمعالج Snapdragon 7+ Gen 3 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x تبدأ من سعة 12 جيجابايت.

اقرأ > أفضل جوالات شاومي في 2024

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى