برامج

ون بلس تطلق تحديثًا جديدًا لأجهزة OnePlus 12R

أعلنت شركة ون بلس عن إطلاق أحد أولى التحديثات لهاتف OnePlus 12R في الأسواق العالمية. ويأتي الإصدار الجديد على هيئة تحديث تدريجي يتميز بنظام التشغيل OxygenOS 14.0.0.500 لأحدث هواتف OnePlus 12R من الفئة المتوسطة العليا.

ويُطرح التحديث في الأسواق العالمية برقم الإصدار CPH2609_14.0.0.500(EX01)، وفقًا لما ذكرته ون بلس في منشور على المجتمع.

ويتضمن التحديث تغييرات شاملة، بما في ذلك عدد كبير من تحديثات النظام التي تتميز بتصحيح أمان اندرويد لشهر فبراير 2024. وسيلاحظ المستخدمون تحسينات في الاستقرار والأداء وتجربة فتح قفل بصمة الإصبع. كما قامت ون بلس أيضًا بإصلاح المشاكل التي تسببت في تعطيل بعض التطبيقات.

وتشمل التحسينات الأخرى البارزة الاستقرار في اتصالات الشبكة وتوسيع توافق تقنية الاتصال قريب المدى (NFC). كما تم تحسين الكاميرا بشكل أكبر من حيث الاستقرار والأداء المحسن من أجل “توفير تجربة مستخدم أفضل”.

ووفقًا لما ذكرته الشركة، فإن طرح أحدث إصدار من البرنامج الثابت يتم بشكل تدريجي، وبالتالي ستتلقى نسبة صغيرة من المستخدمين تحديثًا عبر الهواء في البداية، ومن المتوقع طرحه على نطاق أوسع في الأيام المقبلة.

وتوفر ون بلس للمستخدمين في الهند خيار كتابة الكود (*#8008#) في أجهزة الاتصال الخاصة بهم للإبلاغ عن الأخطاء، ويمكن للمستخدمين الآخرين التوجه إلى منتدى مجتمع ون بلس لتقديم ملاحظاتهم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى