الأخبار

تقنية Cloud G-SYNC من إنفيديا تُحسّن تجربة بث الألعاب سحابيًا

كشفت شركة إنفيديا العملاقة لصناعة رقاقات الرسوميات عن تقنية Cloud G-SYNC الجديدة، التي تهدف لتعزيز تجربة بث الألعاب السحابية للاعبين على خدمتها GeForce NOW.

تعمل هذه الميزة الحصرية لمشتركي الباقة Ultimate على مُنصات RTX 4080 SuperPOD على مُزامنة معدلات تحديث الشاشات مع البث السحابي للعبة، ما يُقلل من تمزق الشاشة للحصول على أداء أكثر سلاسة.

تتطلب تقنية Cloud G-SYNC الجديدة شاشات تدعم معدلات تحديث أعلى من 60 هرتز وتقنيات مثل G-SYNC أو FreeSync أو ProMotion لمعدلات التحديث المتغيرة.

لكنها لا تتوافر سوى عبر تطبيقات GeForce NOW الأصلية، وليس من خلال المتصفحات أو الهواتف الذكية أو أجهزة التلفزيون.

كما تشترط على أجهزة ويندوز امتلاك بطاقات رسوميات من نوع Turing أو أحدث، بينما تدعم أجهزة ماك الجيل الجديد بمعالجات أبل سيليكون فقط.

في الوقت ذاته، أطلقت إنفيديا تذاكر يومية للعب السحابي بنسختي Priority و Ultimate بأسعار 3.99 و 7.99 دولار على التوالي، تتيح من 6 إلى 8 ساعات لعب حسب المستوى المختار، لتلبية احتياجات اللاعبين الذين ينقطعون مؤقتًا عن أجهزتهم أو يرغبون باستكشاف الألعاب السحابية.

هذا وتؤكد الشركة ضرورة تحديث برامج التشغيل إلى الإصدار R545 على الأقل لدعم Cloud G-SYNC، لكنها لا تدعم عرض اللعبة على شاشتين متعددتين في ويندوز بعد.

اقتراح المُحرر:

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى