الأخبار

تسريبات تكشف عن تصميم Galaxy Z Fold 6 الجديد

تم تسريب صور غير رسمية لهاتف Galaxy Z Fold 6 القادم من سامسونج، مما يُعطينا لمحة أولى عن تصميم أحدث هاتف قابل للطي من الشركة.

تُظهر الصور تصميمًا مُربعًا أكثر من ذي قبل، مشابهًا للهاتف Galaxy S24 Ultra الذي تم إطلاقه مؤخرًا، مع حواف مربعة بدلاً من الحواف الدائرية اللينة التي تميز هاتف Galaxy Z Fold 5.

وفقًا للتسريبات، تبلغ أبعاد جالكسي زد فولد 6 حوالي 153.5 × 132.5 × 6.1 ملم عند فتحه، مما يجعله أقصر وأعرض قليلاً من سابقه. ويُقال أن الشاشة الداخلية تبلغ 7.6 بوصة قطريًا، بينما تبلغ شاشة الغطاء الأمامي 6.2 بوصة.

تُظهر الصور أن هاتف Galaxy Z Fold 6 يحتوي على العديد من عناصر التصميم نفسها مثل هاتف Galaxy Z Fold 5 الحالي، مثل نظام الكاميرا الثلاثية المألوف على الظهر.

ويمكن رؤية ثلاثة ميكروفونات وشبكة مكبّر صوت في الجزء العلوي من الجهاز، مع ميكروفون آخر وشبكة مكبر صوت ومنفذ USB-C في الجزء السفلي.

ولا تزال أزرار التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن، بينما توجد فتحة بطاقة SIM على الجانب الأيسر.

ذو صلة > ما هو أرخص هاتف قابل للطي في 2024؟

المواصفات المُتوقعة

لم تعلن سامسونج عن مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 6 بعد، لكن المصادر تتوقع أن يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 for Galaxy، مع خيارات ذاكرة 12 جيجابايت و 16 جيجابايت و 1 تيرابايت من التخزين.

ومن المُرجح أن تكون الشاشة من نوع OLED مع معدل تحديث 120 هرتز.

ويتوقع المصدر أيضًا أن يتضمن نظام الكاميرا الثلاثية كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري، مع كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل على الشاشة الأمامية.

موعد الإعلان الرسمي

لن نعرف على وجه اليقين حتى تُقدّم سامسونج بعض المعلومات الرسمية، والتي يبدو من المُرجح أن يتم الإعلان عنها في حدث Unpacked في يوليو، والذي من المُفترض أن يشمل أيضًا إطلاق خاتم Galaxy Ring الذكي.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى