الأخبار

ZTE تُطلق هاتف Libero Flip.. أرخص هاتف قابل للطي في السوق حاليًا

أعلنت شركة ZTE عن إطلاق هاتف Libero Flip الذي يعتبر أرخص هاتف قابل للطي في السوق حاليًا، حيث يُباع في اليابان مقابل 420 دولار فقط.

وتتضمن الشركة خصمًا قدره 155 دولار عند الطلب المسبق، مما يقلل السعر إلى 265 دولار! ويُعد هذا السعر منخفضًا للغاية مقارنة بهاتف Galaxy Z Flip 5 مثلًا الذي يبلغ سعره 1000 دولار.

ومع ذلك، يأتي هذا السعر المنخفض مع بعض التنازلات. فقد تم تصميم هذا الهاتف لسوق الفئة المتوسطة، لذا لن يحصل المستخدمون على أحدث وأفضل شريحة من كوالكوم.

وبدلاً من ذلك، يعمل هذا الهاتف القابل للطي بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 SoC. كما أنه ليس مقاومًا للماء أو الغبار بشكل كبير، حيث حصل على تصنيفات IP4X و IPX2 على التوالي.

وعلى الرغم من الشريحة الأقل قوة، إلا أن الهاتف يتميز ببطارية أكبر من بطارية هاتف سامسونج، حيث تبلغ سعتها 4310 مللي أمبير في الساعة.

كما يحتوي على شاشة OLED قابلة للطي أكبر قليلاً بمقاس 6.9 بوصة ودقة 2790 × 1188.

ومع ذلك، فإن السمة الأكثر تميزًا للهاتف هي شاشة الغطاء الدائرية التي يبلغ قطرها 466 × 466 بكسل.

ذو صلة > ما هو أرخص هاتف قابل للطي في 2024؟

ولا تهدف شاشة الغطاء هذه إلى تقديم تجارب التطبيقات الكاملة، بل تُستخدم في المقام الأول لعرض الأدوات، ويمكن أيضًا استخدامها كنافذة معاينة عند التقاط صور سيلفي.

وتوجد داخل شاشة الغطاء الدائرية كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية المثقبة في الشاشة الأمامية، فهي بدقة 16 ميجابكسل.

وعلى الرغم من أنه من غير المحتمل أن تطلق سامسونج هاتفًا قابلًا للطي أرخص من هذا، إلا أن هناك شائعات بأنها قد تطلق هاتفًا قابلًا للطي من الفئة المتوسطة في المستقبل.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى