الأخبار

شاومي تطلق شاشة Redmi Display G Pro 27 MiniLED

أطلقت شاومي رسميًا شاشة Redmi Display G Pro 27 MiniLED خلال حدث إطلاق هاتف Xiaomi 14 Ultra، بسعر 1999 يوان صيني (277 دولار أمريكي). وأصبحت الشاشة متاحة للبيع المسبق في وقت سابق من هذا الأسبوع في الصين.

مواصفات Redmi Display G Pro 27

صُمم هيكل الشاشة خصيصًا للألعاب الإلكترونية، حيث تتميز بلوحة مسطحة أنيقة مقاس 27 بوصة مع حواف ضيقة لتوفير تجربة مشاهدة غامرة.

ويتم إبراز جمالياتها من خلال نظام ألوان أنيق باللونين الأبيض والأسود، مع حواجز بيضاء إضافية في الخلف لإضفاء مظهر جذاب بصريًا. وتتضمن الشاشة أيضًا تأثيرات إضاءة خلفية دائرية بتقنية RGB لخلق أجواء الألعاب.

تتميز شاشة الألعاب بلوحة Fast IPS مقاس 27 بوصة وبدقة 2K من BOE، وهي مصممة لتقديم تجارب ألعاب فائقة.

وتتميز بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 180 هرتز، إلى جانب زمن استجابة GTG يبلغ 1 مللي ثانية عند تمكين وضع Overdrive، مما يجعلها مثالية للألعاب التنافسية من خلال تقليل تشويش الحركة وتأثيرات التظليل بشكل كبير.

وتم تجهيز الشاشة بتقنية MiniLED المتقدمة، التي تضم 4608 حبة عبر 1152 منطقة قابلة للتحكم، مما يوفر تباينًا ممتازًا وسطوعًا يصل إلى 1000 نت.

ويضمن ذلك عمق اللون الأسود والألوان النابضة بالحياة، والتي يتم تحسينها بشكل أكبر من خلال تقنية FreeSync للقضاء على تمزق الشاشة، مما يوفر تجربة لعب سلسة وغامرة.

وفيما يتعلق بأداء الألوان، تتفوق الشاشة بتقنية النقاط الكمومية QD، حيث تحقق تغطية بنسبة 100% من حيز ألوان sRGB و 99% من حيز ألوان DCI-P3 و 97% من حيز ألوان Adobe RGB، مدعومة بعمق ألوان 10 بت ودقة ألوان ΔE<2، مما يضمن دقة ألوان احترافية.

كما أنها معتمدة من TÜV بالنسبة لانخفاض الإضاءة الزرقاء، مما يقلل من إجهاد العين أثناء جلسات الألعاب الطويلة.

ذو صلة > إصدار جديد من شاشة ألعاب Asus ROG Strix XG259QNS بسرعة 380 هرتز

ولتوفير الاتصال وواجهة المستخدم، توفر الشاشة منفذي DP1.4 و HDMI 2.0، ومخرج صوت، وعصا تحكم لسهولة التنقل في شاشة العرض على الشاشة.

وهي مصممة لتوفير الراحة والمرونة مع حامل قابل للتعديل وتوافق مع حامل VESA، ويزن 6.8 كجم ويشمل مصدر طاقة بقوة 65 وات. كما تدعم شاومي أيضًا شاشة الألعاب الجديدة بضمان لمدة 3 سنوات.

وفي الحدث، إلى جانب هاتف Xiaomi 14 Ultra، عرضت الشركة أيضًا سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Redmi G Pro 2024 وأعلنت عن جهاز Pad 6S Pro.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى