الألعاب

لعبة Alan Wake 2 تُحقق مبيعات استثنائية

حققت لعبة Alan Wake 2 من شركة ريميدي إنترتيمنت مبيعات استثنائية بلغت 1.3 مليون نسخة منذ إصدارها في أكتوبر 2023، مما يجعلها أسرع لعبة تُباع من بين جميع ألعاب الشركة.

تُعد مبيعات Alan Wake 2 إنجازًا هائلاً للشركة، حيث تفوقت بثلاثة أضعاف على مبيعات لعبة Control خلال أول 4 أشهر من إصدارها.

وبحسب تيرو فيرتالا، الرئيس التنفيذي لشركة ريميدي: «لقد ساعد إطلاق لعبة Alan Wake 2 في دعم مشاريع ألعابنا الأخرى: Condor و Control 2 ونسخة جديدة من Max Payne 1 و 2. ونتوقع أن تصل هذه المشاريع إلى مراحل التطوير التالية خلال النصف الأول من عام 2024».

على الرغم من النجاح المبكر، لم تحقق اللعبة أرباحًا للشركة بعد. ولكن أوضح فيرتالا: «لقد استردت اللعبة بالفعل جزءًا كبيرًا من نفقات التطوير والتسويق».

ويتوقع الرئيس التنفيذي لشركة ريميدي أن تحقق اللعبة «مبيعات ممتازة على المدى الطويل» مثل لعبة Control التي تجاوزت مبيعاتها 4 ملايين نسخة منذ طرحها للبيع في أغسطس 2019.

ذو صلة > Valve تعلن عن أفضل ألعاب ستيم لعام 2023

قصة مثيرة

تتبع لعبة Alan Wake 2 أحداث اللعبة الأصلية التي صدرت عام 2010 وتتعمق في عالم «ريميدي كونيكتد». حيث يواجه اللاعبون الوحوش والأشباح والمس الشيطاني والواقع المتغير وأوبرا الروك والقتل الخارق للطبيعة.

وستستمر القصة مع إضافة ريميدي محتوى إضافي مدفوع للعبة Alan Wake 2 في المستقبل القريب.

ومن المرجح أن توسّع لعبة Control 2 هذا العالم بشكل أكبر، مما يمنح مُحبي ريميدي الكثير من المحتوى الخارق للطبيعة المترابط للاستمتاع به في الأشهر والسنوات القادمة.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى