برامج

الذكاء الاصطناعي يصل إلى منصة سلاك لتسهيل التواصل في مكان العمل

كشفت منصة سلاك أخيرًا عن مجموعة أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، بعد التشويق لها في العام الماضي. وتهدف معظم هذه الميزات إلى تبسيط المهام اليومية عند استخدام منصة الدردشة المخصصة للعمل.

إحدى الميزات الرئيسية هي الملخصات التلقائية للقنوات، والتي توفر لك النقاط الأساسية لأي شيء فاتك أثناء غيابك عن قناة العمل.

وتقول سلاك أن الخوارزمية التي تولّد هذه الملخصات ذكية بما يكفي لفصل المحتوى عن الموضوعات المختلفة التي تمت مناقشتها.

تتوفر أداة مماثلة للمحادثات، وهي في الأساس محادثات فردية أو جماعية لا تشغل قناة كاملة. وهذا يتيح للمستخدمين “الاطلاع على أي محادثة بنقرة واحدة فقط”.

وتتمثل ميزة أخرى رائعة في البحث التفاعلي، والذي يسمح لك بطرح سؤال باستخدام لغة طبيعية بدلاً من استخدام شريط البحث الموجود مسبقًا في سلاك والذي كان بطيئًا في التنقّل عبر الدردشات السابقة.

وتقوم الخوارزمية بالبحث نيابة عنك، مما يوفر لك “إجابة واضحة وموجزة بناءً على بيانات المحادثة ذات الصلة” على حد وصف الشركة.

ذو صلة > ماهو سلاك (Slack) وكيف يمكن الاستفادة منه؟ 10 أسئلة تعطيك نظرة شاملة

لم توضّح سلاك أي معلومات حول الوقت الذي ستوفره هذه الأدوات للمستخدم العادي طوال يوم العمل، لكن الشركة تقول أنّها ملتزمة بالذكاء الاصطناعي.

وتحضيرًا لذلك، تستعد الشركة لإصدار المزيد من مميزات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك القدرة على إنشاء ملخصات مخصصة للقنوات التي لا يتحقق منها المستخدمون يوميًا ولكنهم يريدون متابعتها.

بالإضافة إلى ذلك، تقول سلاك أنّها ستدمج قريبًا بعض تطبيقات الجهات الخارجية الأكثر استخدامًا في نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بها.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى