الألعاب

لعبة Death Strading تشق طريقها إلى أجهزة آبل في 30 يناير

بعد تأخير قصير نسبيًا، سيتمكن عشاق ألعاب الفيديو قريبًا من تجربة عالم Death Strading الفريد والمثير على أجهزة آبل. ستتوفر اللعبة، التي طورها هيديو كوجيما، على طرازات آيفون 15 برو وآيباد وماك المزودة بشرائح M في 30 يناير.

وستكلّف النسخة الكاملة من اللعبة 40 دولار أمريكي، ولكن يمكن للمستخدمين طلبها مسبقًا بخصم يصل إلى 50 بالمائة.

وتشمل الإضافة الجديدة إلى اللعبة مواقع إضافية مثل مصنع تحت الأرض، ومهام قصصية موسعة، وطرق أكثر لمساعدة سام بورتر بريدج على توصيل الطرود، مثل قاذف الحمولة ومثبت لمنع سقوط البطل من السقوط وفقدان بعض المعدات.

ويأتي إطلاق Death Strading على أجهزة آبل في وقت مهم للعبة. فبعد إطلاقها عام 2019، لاقت اللعبة استحسان النقاد واللاعبين على حد سواء، لكنها لم تحقق نجاحًا تجاريًا كبيرًا.

ومن المتوقع أن يساعد إطلاق اللعبة على أجهزة آبل في جذب جمهور جديد إلى Death Strading.

كما يشير إطلاق اللعبة على أجهزة آبل إلى أن كوجيما يهتم بدعم اللعبة لسنوات قادمة.

قد يهمك > كيف ستنجح أبل في سوق الألعاب ؟

ففي عام 2022، أعلنت شركة Kojima Productions أنّها تعمل على تطوير تكملة لـ Death Strading. ومن المرجح أن تستمر اللعبة في النمو والتطور في السنوات القادمة.

يُمثّل إطلاق Death Strading على أجهزة آبل خطوة مهمة في توسيع وصول اللعبة إلى جمهور جديد. وتعد أجهزة آبل من أكثر الأجهزة المحمولة شيوعًا في العالم، لذا من المحتمل أن يجذب هذا الإصدار المزيد من اللاعبين إلى عالم Death Strading الغريب والمثير.

من المتوقع أن تستمر لعبة Death Strading في النمو في المستقبل. فمع استمرار كوجيما في تطوير اللعبة، فمن المرجح أن يجذب المزيد من اللاعبين. كما من المرجح أن تؤدي شعبية اللعبة إلى المزيد من المحتوى الإبداعي، مثل الأفلام والكتب.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى