الأخبار

OpenAI تطلق متجر GPT واشتراك ChatGPT Teams بأسعار تنافسية

متجر GPT

أطلقت OpenAI متجرها الخاص بنماذج GPT المخصصة وإضافة إلى ذلك، أعلنت عن تقديم خطة اشتراك جديدة في ChatGPT موجهة للفرق الصغيرة.

يأتي هذا الإعلان كخطوة مهمة نحو تمكين مطوري البرمجيات والمستخدمين من تعزيز تواجدهم في السوق التقني، مع فتح آفاق جديدة للكسب المادي من خلال المشاركة في الأرباح.

تتيح مبادرة «متجر GPT» للمستخدمين بناء نماذج GPT خاصة بهم – دون الحاجة إلى خبرة برمجية – ومشاركتها مع العالم، مستفيدين من شهرة ChatGPT الواسعة.

في هذه الخطوة، يُطلب من المستخدم إنشاء ملف شخصي يكشف عن هويته الحقيقية أو يرتبط بموقع إلكتروني موثوق، وذلك بهدف ضمان الثقة والشفافية.

ووعدت OpenAI بإطلاق برنامج لتقاسم الأرباح مع مُنشئي نماذج GPT في الربع الأول من العام، مشيرة إلى أن التعويضات ستكون مبنية على مستوى التفاعل الذي تحظى به نماذج GPT المختلفة من قبل المستخدمين الآخرين.\

ذو صلة: فولكس فاجن تدمج تقنية الذكاء الاصطناعي ChatGPT في سياراتها

في السياق ذاته، يأتي اشتراك ChatGPT Team ليوفر بيئة عمل مشتركة وآمنة تتيح للفرق الصغيرة استخدام ChatGPT بكفاءة عالية في العمل.

يتميز هذا الاشتراك عن نظيره «ChatGPT Enterprise»، الذي أُطلق في أغسطس، بأنه يأتي بأسعار تنافسية تتراوح بين 25 إلى 30 دولار شهري لكل مستخدم، مع خيارات دفع شهرية أو سنوية.

يتيح الاشتراك الجديد للفرق الصغيرة الوصول إلى نسخة GPT-4 مع إمكانية التعامل مع استفسارات أطول، بالإضافة إلى حصص رسائل أعلى وضمان عدم استخدام البيانات في تدريب النماذج الجديدة.

اقرأ: شركة OpenAI تعمل على مساعد صوتي ChatGPT لأجهزة اندرويد

كما يقدم المستوى الجديد «مساحة عمل آمنة» تشمل وحدة تحكم إدارية لإدارة حسابات المستخدمين، ويمكن لأعضاء الفريق أيضًا إنشاء ومشاركة نماذج GPT مخصصة داخليًا.

وتعد OpenAI المشتركين في باقة ChatGPT Teams بـ «الوصول المبكر إلى الميزات والتحسينات الجديدة».

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى