الأخبار

هواوي Mate 60 RS Ultimate Design يفوز بجائزة أفضل تصميم في الصين

هواوي Mate 60 RS Ultimate Design يفوز بجائزة أفضل تصميم في الصين 1

حصل هاتف هواوي Mate 60 RS Ultimate Design على جائزة «سوان لتصميم الهواتف الذكية» في الصين، وذلك بفضل تصميمه المتميز الذي لاقى رواجًا كبيرًا في السوق.

وتُعد هذه الجائزة بمثابة أوسكار صناعة الهواتف المحمولة، حيث يتم اختيار الفائزين بناءً على عدة معايير، بما في ذلك التصميم الجمالي، والابتكار في المظهر، وسهولة الاستخدام، والمواد الصديقة للبيئة، وبراءات الاختراع في البحث والتطوير والتكنولوجيا، وقدرات الحوسبة، والأداء في السوق.

وقد تميز هاتف هواوي Mate 60 RS Ultimate Design بتصميمه الأنيق المستوحى من هاتف Mate 40 RS Ultimate Design، مع لمسات عصرية وألوان جريئة مثل الأسود والأحمر.

كما تم استخدام مواد السيراميك عالية الجودة لإضفاء لمعان مميز على السطح الخلفي للجهاز.

ذو صلة: هواوي تطلق سلسلة نوفا 12 الجديدة مع مجموعة من المواصفات الرائعة

مواصفات Mate 60 RS Ultimate Design

ويأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.82 بوصة، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تضم عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل، وعدسة تقريب فائقة الدقة بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط الصور بدقة وتفاصيل عالية.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 13 ميجابكسل مع عدسة بزاوية فائقة الاتساع، وعدسة عمق ثلاثية الأبعاد للتعرف على الوجه.

هواوي Mate 60 RS Ultimate Design يفوز بجائزة أفضل تصميم في الصين 3

ويوفر هاتف هواوي Mate 60 RS Ultimate Design بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 88 وات، والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 وات، بالإضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي العكسي بقوة 20 وات.

قد يهمك » هواوي نوفا 12 Ultra: المواصفات والسعر وجميع المميزات

الهاتف متوفر للشراء في العديد من الأسواق حول العالم، حيث أطلقته الشركة الصينية في 28 سبتمبر من هذا العام، ولكن السعر لن يكون في متناول الجميع، حيث يتوفر في أوروبا بما يقرب من 1550 يورو (حوالي 6,455 ريال سعودي).

ولكن هذه ليست مشكلة بالنسبة لهواوي، حيث تستهدف الشركة فئة مُحددة من المستهلكين الراغبين في التفرّد عن الجميع بهذا الهاتف الذكي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى