الأخبار

إنستغرام سيبدأ اختبار مشاركة NFT هذا الأسبوع ، وسيبدأ مع فيسبوك قريبًا

إنستغرام سيبدأ اختبار مشاركة NFT هذا الأسبوع ، وسيبدأ مع فيسبوك قريبًا

قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة إنستغرام ، إن إنستغرام المملوك لميتا ، بدأ في اختبار المقتنيات الرقمية أو الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) هذا الأسبوع ، حيث يشهد سوق NFT العالمي تباطؤًا

أكد زوكربيرج أن الشبكة الاجتماعية تختبر NFTs على إنستغرام ، مع توفر “وظائف مماثلة” قريبًا على فيسبوك.

وقال:

“ستتوفر وظائف مماثلة على فيسبوك قريبًا ، جنبًا إلى جنب مع الواقع المعزز NFTs على قصص إنستغرام عبر Spark AR “.

في مقطع فيديو ، قال آدم موسيري ، رئيس إنستغرام ، إن مجموعة صغيرة من المستخدمين الأمريكيين ستعرض NFT في صفحاتهم وقصصهم وفي رسائلهم.

سيؤدي النقر فوق العلامة المسماة “المقتنيات الرقمية إلى عرض تفاصيل مثل اسم المنشئ ومالك NFT.

قال موسيري: “بدأنا هذا الأسبوع في اختبار المقتنيات الرقمية مع حفنة من المبدعين والمُجمعين الأمريكيين الذين سيكونون قادرين على مشاركة NFTs على إنستغرام. لن تكون هناك رسوم مرتبطة بنشر أو مشاركة مقتنيات رقمية على إنستغرام”.

وأضاف موسيري في الفيديو: “أريد أن أقر مقدمًا بأن تقنيات NFT و blockchain و Web3 على نطاق أوسع تدور حول توزيع الثقة وتوزيع القوة”.

وقال “لكن إنستغرام هو في الأساس منصة مركزية ، لذلك هناك توتر” ، مضيفًا أن دعم NFTs على إنستغرام قد يزيد من شعبية التكنولوجيا.

يأتي دفع إنستغرام لـ NFTs في وقت تراجعت فيه مبيعات الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) بنسبة 92 في المائة منذ سبتمبر من العام الماضي ، وفقًا لبيانات من موقع الويب الشهير NonFungible.

انخفض بيع NFTs إلى متوسط ​​يومي يبلغ حوالي 19000 في الأسبوع الماضي ، بانخفاض 92 في المائة من ذروة بلغت حوالي 225000 في سبتمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى