الأخبار

يضيف واتساب خيار إخفاء حالة “آخر ظهور” من جهات اتصال محددة

تقوم الشركة حاليًا باختبار تجريبي للميزة على Android و iOS.

يضيف واتساب خيار إخفاء حالة "آخر ظهور" من جهات اتصال محددة

هذا الأسبوع ، بدأ واتساب في طرح ردود أفعال الرموز التعبيرية. ويبدو أن الشركة قد تنفذ قريبًا ميزة أخرى طال انتظارها. مع أحدث إصدار تجريبي من تطبيق iOS الخاص به ، أضاف واتساب خيارًا يسمح للمستخدمين بالحد من رؤية أفراد معينين لحالة “المشهد الأخير” ، وفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo.

إذا لم تكن معتادًا على هذا الجزء من واتساب ، فهذه الميزة التي تشير إلى آخر مرة فتح فيها شخص ما التطبيق ، وهي طريقة لمعرفة ما إذا كان من المحتمل أن تكون جهة الاتصال قد شاهدت رسالتك حتى إذا كان قد تم إيقاف تشغيل الإيصالات بالقراءة.

حتى الآن ، سمح لك واتساب بتحديد من يرى حالتك إلى جهات الاتصال الخاصة بك فقط. يمكنك أيضًا تعطيل الميزة تمامًا ، ولكن لم يكن لديك القدرة على منع أفراد معينين من رؤية تلك المعلومات.

ومع ذلك ، يضيف الإصدار التجريبي من واتساب iOS 22.9.0.70 خيارًا جديدًا “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …” ضمن قسم “آخر ظهور” من إعدادات خصوصية التطبيق. وفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo ، فإن إضافة فرد إلى تلك القائمة يمنعك أيضًا من رؤية حالته.

واتساب يقوم أيضًا بتنفيذ المزيد من عناصر التحكم الدقيقة في الخصوصية لكل من صور الملف الشخصي والأقسام. مع وجود الميزة الآن قيد الاختبار التجريبي على كل من Android و iOS ، فمن المحتمل ألا يمر وقت طويل حتى تصبح متاحة رسميًا في واتساب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى