الأخبار

قد يتيح لك واتساب قريبًا إملاء الرسائل وإرسالها عبر Facebook Assistant

من خلال Ray-Ban Stories

قد يتيح لك واتساب قريبًا إملاء الرسائل وإرسالها عبر Facebook Assistant

واتساب هو إلى حد بعيد تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية. على الرغم من شعبيتها ، فهي بطيئة الحركة عندما يتعلق الأمر بإدخال ميزات جديدة. على سبيل المثال ، تم رصد ميزة المجتمع لأول مرة في أكتوبر 2021 ، وتم الإعلان عنها رسميًا بالأمس فقط. تظل إحدى نقاط الضعف في واتساب عدم تكامله مع Voice Assistants – لا يمكنك مطالبة مساعد قوقل بإرسال رسالة عبر واتساب إلى شخص ما. قد تعمل Meta على السماح بحدوث ذلك ، ولكن ليس باستخدام مساعد قوقل، ولكن باستخدام Facebook Assistant ونظارات Ray-Ban Stories الذكية.

غالبًا ما يتنبأ تفكيك ملف APK بالميزات التي قد تصل في التحديث المستقبلي لأحد التطبيقات ، ولكن من المحتمل ألا تكون أي من الميزات التي نذكرها هنا في إصدار مستقبلي. هذا لأن هذه الميزات غير مطبقة حاليًا في البناء المباشر وقد يتم سحبها في أي وقت بواسطة المطورين في بناء مستقبلي.

يتضمن أحدث إصدار من واتساب التجريبي 2.22.9.13 سلاسل وأصول تشير إلى أن تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة Meta يمكن أن يعمل على السماح للمستخدمين بإرسال رسائل عبر Facebook Assistant على نظارات Ray-Ban Stories الذكية.

تشير بعض السلاسل ببساطة إلى “المساعد” ، ولكن قبل أن ترفع آمالك ، يشير سياق هذه السلاسل إلى أنه من المحتمل أن يشير إلى مساعد فيسبوك بدلاً من مساعد قوقل. تشتمل نظارات Ray-Ban Stories الذكية على Facebook Assistant باعتباره المساعد الصوتي المفضل ، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو على النظارات الذكية من خلال الأوامر الصوتية. ثم تصبح السلاسل المذكورة أعلاه تشرح نفسها بنفسها. سيتمكن مستخدمو الزجاج الذكي من ربط زجاجهم الذكي بـ واتساب على هواتفهم ، ثم قول أوامر مثل “مرحبًا فيسبوك ، أرسل رسالة إلى “خالد” على واتساب” لمتابعة إرسال الرسائل دون الحاجة إلى إخراج هواتفهم من جيوبهم.

ليس من الواضح متى سيتم طرح الميزة. ولكن يجب أن يستفيد فقط قطاع صغير من المستخدمين – أولئك الذين لديهم نظارات Ray-Ban Stories الذكية ويستخدمون أيضًا واتساب ، ويريدون الاستفادة من الأوامر الصوتية لإرسال رسائل على النظام الأساسي. في الوقت الحالي ، لا توجد أي تلميحات حول امتداد دعم الأوامر الصوتية إلى المساعدين الظاهريين الآخرين ، ولا يمتد إلى خارج حالة استخدام النظارات الذكية.

زر الذهاب إلى الأعلى