الأخبار

Clubhouse يبدأ في اختبار ميزة الألعاب داخل الغرفة

تختبر Clubhouse ميزة ألعاب جديدة داخل الغرفة على كل من أجهزة iOS و Android كجزء من الإطلاق الأولي ، يطرح التطبيق لعبة تسمى “Wild Cards” ، والتي تقدم سلسلة من الأسئلة المصممة لتحفيز المحادثة ومساعدة الأشخاص على التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل. اللعبة متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط.

لبدء لعبة في Clubhouse ، عليك النقر فوق الزر “+ الغرف” ثم تحديد خيار “الألعاب”. سيتم بعد ذلك وضعك في غرفة اجتماعية حيث يمكنك دعوة الأصدقاء للعب معك. بمجرد أن يصبح الجميع في الغرفة ، يمكنك النقر فوق “بدء اللعبة” لبدء اللعب.

Clubhouse يبدأ في اختبار ميزة الألعاب داخل الغرفة

قدم Clubhouse قائمة بالأسئلة التي قد يتم طرحها أثناء المباراة. على سبيل المثال ، قد يُطلب منك عرض أفضل فكرة لديك لفيلم أو مسلسل في 60 ثانية. أو قد يُطلب منك محاولة العثور على فيلم تحبه المجموعة بأكملها في ثلاث دقائق أو أقل. قد تطلب منك أسئلة أخرى مشاركة آخر خمسة أشياء في سجل البحث أو توضيح نوع الكلب الذي يتناسب مع شخصيتك.

تأتي ميزة الألعاب الجديدة في الوقت الذي أضاف فيه Clubhouse مؤخرًا ميزة الدردشة النصية إلى غرفه الصوتية التي تشبه ما قد يراه الأشخاص على YouTube أو Twitch. تعد الدردشة داخل الغرفة ميزة اختيارية ، لذا يمكن لأي شخص يقوم بإجراء محادثة في Clubhouse تبديل الخيار عند بدء تشغيل الغرفة. قد يكون الخيار الجديد وسيلة للأشخاص الذين يخجلون من استخدام الميكروفون للمشاركة في الأحداث في غرف الصوت دون الحاجة إلى التحدث فعليًا.

المصدر

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى