الأخبار

أبل تخطط لإضافة ميزات جديدة إلى تطبيق iPhone Health هذا العام

سيشمل تتبع الأدوية والتتبع الصحي الموسع

أبل تخطط لإضافة ميزات جديدة إلى تطبيق iPhone Health هذا العام

أفاد موقع بلومبيرج أن شركة آبل تخطط لتوسيع تطبيق الصحة على iPhone هذا العام والذي سيشمل تتبعًا إضافيًا للنوم وأداة لتذكير الشخص بتناول الأدوية. يمكن للشركة أيضًا إضافة استشعار درجة حرارة الجسم إلى Apple Watch هذا العام وما زالت تعمل على تطوير جهاز لمراقبة ضغط الدم.

ستسمح أداة الأدوية الجديدة للمستخدمين بفحص زجاجات حبوب منع الحمل وتتبع وقت تناول الدواء.

يمكن أن يساعد مستشعر درجة حرارة الجسم في توسيع ميزات تتبع الخصوبة على Apple Watch. كتغير درجة حرارة الجسم على مدار الدورة الشهرية للانثى، ويمكن أن تساعد هذه البيانات في التنبؤ بالوقت الذي قد تأتي فيها الدورة الشهرية أو الفترة التي يكون فيها من المرجح أن تصبح حاملاً. تحتوي الحلقة الذكية Oura على مستشعر درجة الحرارة الذي يمنح المستخدمات معلومات حول دورتهن الشهرية ، وهي مُصرح بها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لتغذية البيانات إلى الدورات الطبيعية لتحديد النسل الرقمي.

أفاد الموقع ايضا أن شركة آبل دفعت بخطط إضافة جهاز قياس ضغط الدم إلى ساعة آبل إلى عام 2024. يعد ضغط الدم هدفًا رئيسيًا للشركات التي يمكن ارتداؤها ويمكن أن يجعل الأجهزة أكثر فائدة لتتبع صحة القلب. لكن الميزة معروفة بأنها صعبة ، ويقول الخبراء إنها لا تزال بحاجة إلى مزيد من الصقل قبل أن تتمكن من الأداء بشكل جيد في العالم الحقيقي.

في الوقت الحالي ، يمكن للتقنية المستخدمة في الساعات الذكية بشكل عام فقط التحقق مما إذا كان ضغط الدم يرتفع أم ينخفض ​​، وستحتاج إلى معايرتها مقابل سوار قياسي لإعطاء قياس خام لضغط الدم. تهدف آبل إلى استخدام ميزتها للإبلاغ عن ارتفاع ضغط الدم لمن يرتدونها ، وفقًا لـ بلومبيرج ، وتجري تجارب على الموظفين الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى