التقارير

نظام iOS 16 يتضمن تحسينات “مهمة” على الإشعارات ، وميزات جديدة لتتبع الصحة

نظام iOS 16 يتضمن تحسينات

من المنتظر ان يتضمن الإصدار الرئيسي القادم من نظام التشغيل iOS من Apple “تحسينات كبيرة” ، وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg. في أحدث رسائله الإخبارية Power On ، حيث قال جورمان إنه يتوقع أن يتضمن iOS 16 تحديثًا للإشعارات ومجموعة متنوعة من ميزات تتبع الصحة الجديدة.

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يأملون في رؤية إعادة تصميم لنظام iOS ، فمن الواضح أن هذا ليس مطروحًا على الطاولة. حيث قال جورمان: “لا أتوقع إعادة تصميم شاملة لواجهة iOS ، على الرغم من أنها لم تتغير كثيرًا منذ iOS 7 منذ ما يقرب من عقد من الزمان”.

بالنظر إلى أنظمة التشغيل الأخرى للشركة ، يشير جورمان إلى أن watchOS 9 قد يتضمن ترقيات لنشاطه وميزات تتبع الصحة ، لكنه توقف عن مشاركة التفاصيل. والأقل وضوحًا هو ما خططت له Apple للإصدار التالي من macOS. مع Big Sur ، أعادت الشركة تصميم نظام تشغيل سطح المكتب لجعله يبدو أشبه بنظام iOS. وفي الوقت نفسه ، مع أحدث إصدار من Monterey ، قدمت Apple ميزات مثل Universal Control و SharePlay.

ستقوم Apple بمعاينة نظام macOS الجديد ، جنبًا إلى جنب مع iOS 16 و watchOS 9 ، في WWDC 2022. ينطلق مؤتمر المطورين السنوي للشركة في 6 يونيو من هذا العام. من الممكن أيضًا أن نرى Apple تقدم أجهزة جديدة في هذا الحدث أيضًا ، حيث أكد Gurman أن Apple تعمل على طرازات MacBook Air و MacBook Pro الجديدة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى