برامج

Mind Leak أحد تطبيقات الرفاهية الرقمية والإبداعية

Mind Leak أحد تطبيقات الرفاهية الرقمية والإبداعية

بغض النظر عن أدوات الرفاهية الرقمية أو ما تُعرف باسم “الصحة الرقمية” الافتراضية، هناك على متجر جوجل بلاي العشرات من التطبيقات والقادمة بأفكار مختلفة من خلالها تحدّ من استخدامنا المفرط لهواتفنا الذكية، ولكل تطبيق صراحة ثغرة للاستمرار في استخدام الهاتف، ولكن لأولئك الذين يحتاجون إلى دفعة قوية ليكونوا أكثر وعياً بوقتهم، قد يكون تطبيق Mind Leak خيارهم الأمثل، والمتاح حاليًا وحصرًا على نظام أندرويد.

فيما يخص الفكرة القادمة مع هذا التطبيق، فهو يراقب استخدام التطبيقات الخاصة بك، ويعرض لك عرضًا مباشرًا رائعًا لوجهك أو صورك المضحكة لتذكيرك بأن لديك على أشياء أفضل للقيام بها من التمرير هنا وهنا.

في غضون ذلك، تولّدت فكرة التطبيق من ملل فتح وإغلاق الهاتف، وأننا نقضي الكثير من الوقت على هواتفنا، وطريقة عمله تتمثّل في تحليل استخدام الهاتف وتنبيهك عند استخدام التطبيقات لفترة طويلة، على أن هناك مجموعة مختارة مسبقًا من التطبيقات التي تستغرق وقتًا طويلاً، ولكن يمكنك تعديل ما تريد مراقبته على أساس كل تطبيق.

وبشكل افتراضي، يمنحك Mind Leak خمس دقائق من استخدام التطبيق دون انقطاع قبل أن ينبهك، ولكن يمكنك تعديل مقدار الوقت حسب رغبتك لكل تطبيق على حدة، أو يمكنك الضغط على زر الغفوة إذا كنت تحتاج فقط لبضع دقائق أخرى.

والأهم من ذلك، بمجرد أن تصل إلى حد الاستخدام، سيعرض لك التطبيق بثًا مباشرًا من كاميرا هاتفك الأمامية في شاشة صغيرة، ولكن إذا كنت تفضل مشاهدة الميمات أو مقطع فيديو من اختيارك على وجهك، فيمكنك القيام بذلك أيضًا.

أخيرًا، يتوفر تطبيق Mind Leak للتحميل مجّانًا على متجر جوجل بلاي، ولا يتضمن أي إعلانات او حتى عمليات شراء داخلية، بخلاف زر التبرع لصالح مطوّربه، على أن يتم تخزين بيانات الاستخدام على الهاتف فقط، ولن يتم حفظ موجز الكاميرا مطلقًا باستثناء عند التقاط لقطات الشاشة أو تسجيل الشاشة.

تحميل تطبيق Mind Leak .

زر الذهاب إلى الأعلى