الأخبار

تسريبات جديدة تكشف عن ذواكر سلسلة جالكسي S21 والألوان الجديدة

تسريبات جديدة تكشف عن ذواكر سلسلة جالكسي S21 وألوانها الجديدة
S21

بعد جملة التسريبات الأخيرة حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي S21 القادمة، جاء الفيديو التشويقي من الشركة يكشف عن تصميم الهاتف موضحًا معالمه الخارجية؛ إلا أن أيًا من التسريبات السابقة أشار إلى سعة الذواكر والألوان التي سيتوفر فيها الهاتف وهو ما سنتحدث عنه اليوم.

جديد التسريبات جاء من WinFutureبالحديث عن تفاصيل سعة الذاكرة في جالكسي S21 وألوان نسخ الهواتف بالاعتماد على تفاصيل وصلت لبعض متاجر بيع التجزئة في ألمانيا.

حيث ستكون خيارات الذاكرة في أصغر هواتف السلسلة “S21” بسعة 128 و 256 جيجابايت وسيتوفر بأربعة ألوان هي الزهري والبنفسجي والأبيض والرمادي.

جالكسي S21 بلس
S21 بلس

في نسحة S21 بلس ستكون سعة الذاكرة مماثلة للنسخة العادية مع توفره في ثلاثة ألوان فقط وهي الفضي والأسود والبنفسجي.

جالكسي S21 ألترا
S21 ألترا

أما النسخة الأكبر حجمًا وأعلى في المواصفات S21 ألترا ستأتي بثلاث خيارات في سعة الذاكرة الداخلية 128/256/512 جيجابايت مع خيارين في الألوان فقط؛ الأسود والفضي.

وفي تأكيد للشائعات السابقة أشارت التسريبات أيضًا إلى دعم نسخة ألترا قلم S Pen اختياري غير مرفق مع الهاتف كما في سلسلة النوت إلا أنه سيملك حافظة خاصة متوافقة مع الهاتف.

مازال موعد الكشف الرسمي عن سلسلة S21 غير محدد بعد إلا أن الترجيحات تدور حول 14 يناير المقبل 2021؛ فيما سيكون الطرح في السوق في وقت لاحق من فبراير أو مارس.

مواضيع ذات صلة:

هاتف سامسونج جالكسي S21 سيأتي بدون شاحن وسماعة [تسريبات]


المصدر

gsmarena

زر الذهاب إلى الأعلى