برامج

Snaptube Browser متصفّح ويب كامل المميزات على الآيفون

Snaptube Browser متصفّح ويب كامل المميزات على الآيفون

مع وجود العملاقة أمثال كروم وفايرفوكس وسفاري وغيرهم، ليس هناك أي نقص في متصفحات الويب، ومع ذلك، إن وُجِد جديد ويستحق النظر فيه، فلا مشكلة على الأقل في تجربته، هنا معنا أحد متصفّحات الويب الجديدة والمتاح في الوقت الحالي لحملة الآيفون، ويحمل متصفّحنا اسم Snaptube Browser على أن يكون مجاني وبالكامل.

فيما يخص بمتصفّح Snaptube Browser ، فهو مصمم خصيصًا لحملة الهواتف أثناء التنقل، وأكبر نقاط القوة فيه، أن سريع البحث، مع إتاحته للوصول السريع إلى مقاطع الفيديو والمسارات الصوتية، والأهم من ذلك، أنه مصمم لحفظ البطارية من خلال وضع عناصر التحكم على شاشة القفل، كذلك دعمه للنوافذ العائمة.

وفيما يتعلّق بالميزة الأخيرة، فمع متصفّح Snaptube Browser تستطيع تشغيل أي فيديو من أي خدمة كشاشة عائمة والاستمرار في استخدامك لأي شيء على الهاتف، ومن نفس الشاشة العائمة أو حتى من شاشة القفل، هناك الدعم لعنصر سرعة التشغيل من 0.5x إلى 2x وذلك لإبطاء أو تسريع الفيديو وبشكل سهولة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث هناك تبويب “المواقع المفضلة” لحفظ مواقعك المفضّلة من أجل الوصول إليها بسرعة، كذلك، هناك الدعم للوضع المخفي “التصفّح الخاص”، إلى جانب دعمه لأداة Adblock Plus لمنع الإعلانات المتطفلة، فضلًا عن دعمه للوضع المظلم وأكثر من ذلك بكثير.

أخيرًا، متصفّح Snaptube Browser متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل، وكما أسلفنا سابقًا، هو متاح على نظام iOS وتحديدًا على أجهزة الآيفون، ونحن لا نجد أي مشكلة في تجربة المتصفّح، فربما ترغب في الاستمرارية معه.

تحميل تطبيق Snaptube Browser .

الوسوم