الأخبار

Night City مذهلة مع تشغيل RTX! تتميز مقابلة إنفيديا مع مطور “Cyberpunk 2077” بلقطات لم تشاهد من قبل

 Night City مذهلة مع تشغيل RTX! تتميز مقابلة إنفيديا مع مطور "Cyberpunk 2077” بلقطات لم تشاهد من قبل.

أصدرت إنفيديا “NVIDIA” فيديو مقابلة جديدة مع بعض الطاقم في CD PROJEKT RED، الذين يعملون على إعادة الحياة إلى Night City كاملة مع مونتاج لعبة جديد تمامًا. حصلت Cyberpunk 2077 أيضًا على تكوينات النظام الموصى بها المحدثة والتي تسمي GeForce RTX 3070 GPU الموصى به رسميًا لتتبع الأشعة.

جولة افتراضية في المدينة الليلية

يتميز الفيديو بإمكانية اللعب مع تتبع الأشعة و NVIDIA DLSS ، ويتعمق في استخدام هذه التقنيات لجعل البيئة غامرة أكثر. من الأمور ذات الأهمية الخاصة الاختلاف الذي يحدثه تتبع الأشعة في دورة النهار / الليل في اللعبة. يُعد الفيديو بمثابة لقطة بارزة مذهلة لـ “يوم في الحياة” داخل Night City من خلال عرض العديد من مشاهد اللعبة التي لم يتم الكشف عنها سابقًا.

مع تشغيل RTX تتحول Night City. يتم إلقاء الانعكاسات الرائعة بالأشعة على كل سطح ممكن؛ الظلال المحسنة بشكل كبير تنعم بشكل طبيعي؛ المحلات التجارية والشوارع والمباني مضاءة بشكل واقعي بإضاءة منتشرة؛ وبشكل عام العالم أكثر تفصيلًا.

GeForce RTX 3070 لـ Cyberpunk 2077- تم تحديث المواصفات القياسية

قامت CD PROJEKT RED أيضًا بتحديث تكوينات النظام الموصى بها للعبة Cyberpunk 2077 لتشمل وحدات معالجة الرسومات الموصى بها لتجربة Night City بكل مجدها مع RTX ON. إن GeForce RTX 3070 هو الموصى به رسميًا لتتبع الأشعة.

RTX قيد التشغيل! اجعل المدينة الليلية تنبض بالحياة

سيتم إطلاق Cyberpunk 2077 اللعبة المنتظرة لهذا العام في 10 ديسمبر على أحد الأجهزة التي تدعم GeForce RTX ، تم تحسين هذه اللعبة المذهلة من خلال انعكاسات تتبع الأشعة، والإضاءة المنتشرة، والمحيط والظلال، بالإضافة إلى NVIDIA DLSS، مما يوفر أفضل تجربة ممكنة لـCyberpunk 2077.

لا تستطيع إنفيديا وجيش GeForce Gamers الانتظار لزيارة Night City!

مقابلة مطور Cyberpunk 2077:

 

الوسوم