الأخبار

سناب شات تطلق قسم Spotlight لمنافسة تيك توك

سناب شات تطلق قسم Spotlight لمنافسة تيك توك

بعد أن كان الكل يريد منافسة سناب شات سابقاً، أصبح الآن تطبيق تيك توك في موضع الهدف، والكل يريد منافسته. حيث أطلقت سناب شات قسم جديد يدعى Spotlight يهدف لمنافسة تيك توك كما فعلت انستجرام.

وستدفع سناب شات مليون دولار يومياً منذ اليوم وحتى نهاية العام للمستخدمين الذين ينشرون أفضل مقاطع الفيديو والأكثر شعبية ضمن الخاصية وذلك من باب التشجيع على بدء استخدام هذا القسم.

تقوم خاصية Spotlight على إعادة تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة المصورة بشكل عمودي ويمكنك التنقل بين المقاطع عبر السحب نحو الأعلى والأسفل. وتعمل خوارزمية سناب شات على اقتراح المقاطع التي يجب أن تظهر في دفق الفيديوهات لديك، أو يمكنك اختيار موضوعات معينة لتكون الفيديوهات مرتبطة بها.

ما يميز Spotlight أنها لا تحوي خاصية التعليقات، والكثير من المقاطع المميزة فيها لن تظهر اسم صاحبها ما لم يكن للمستخدم ملف شخصي علني متاح لجميع المستخدمين.

وما زال من غير الواضح للمستخدمين آلية تحقيق الدخل بالنسبة لهم. حيث أن المكافآت تعتمد على عدد المشاهدات الفريدة التي تحققها مقاطعهم يومياً.

بالطبع مستقبلاً ستصل الإعلانات إلى قسم Spotlight وهذا يؤسس إلى مصدر دخل إضافي إلى أصحاب المقاطع.

كالعادة، بداية توفر قسم Spotlight ستكون محدودة في عدد من الدول الأوروبية بالإضافة إلى الولايات المتحدة، وستتوفر في المزيد من الدول لاحقاً.


المصدر:

Snap

زر الذهاب إلى الأعلى