الأخبار

استكشف برج خليفة وبرج المملكة في Minecraft RTX على Geforce RTX

استكشف برج خليفة و برج المملكة في Minecraft RTX على Geforce RTX

للاحتفال بإزاحة الستار عن بطاقات الرسوميات الجديدة من سلسلة GeForce RTX 30 ، نكشف عن أطول مبنى في العالم “برج خليفة” و “برج المملكة”، المبني في إصدار Minecraft RTX windows 10، بالشراكة مع واحدة من أكثر المواهب الموهوبة من منشيئ محتوى عوالم ماين كرافت “KimandJax“. الآن يمكن لكل لاعب يلعب على بطاقات معالجة الرسومات Geforce RTX (سواء على الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول) من جميع أنحاء العالم زيارة وتجربة هذين البرجين الأيقونيين دون الحاجة إلى السفر، وهذا يوضح القدرات الكاملة لماين كرافت مع تقنيات RTX الجديدة، مما يوفر مشاهد لا تصدق من التأثيرات التي كان من المستحيل تحقيقها في السابق، قم بتنزيل كلا البرجين الآن واستمتع بالتجربة!

 

جرب لعبة Minecraft مع RTX كما لم تفعل من قبل على سلسلة GeForce RTX 30

تعد بطاقات الرسوميات GeForce RTX 30 Series الجديدة الأسرع في العالم. تقدم نوى تتبع الأشعة من الجيل الثاني والجيل الثالث من نوى Tensor تعزيزات هائلة في الألعاب التي تدعم تقنية تتبع الأشعة، ومجموعة من الميزات الجديدة والمحسّنة تضمن أداءً غير مسبوق في جميع العناوين.

في Minecraft مع RTX ، يكون الأداء أسرع في جميع المجالات، مما يسمح لك بتجربة مرئيات مذهلة لتتبع الأشعة بسرعات أكثر سلاسة واستجابة، وبدقة أعلى.

Minecraft مع RTX على نظام التشغيل Windows 10 متاحة الآن للتنزيل واللعب!

 

برج المملكة – فيديو عملية البناء: 

 

برج خليفة – فيديو عملية البناء:

الوسوم