الأخبارمقالاتمقالات مميزة

أين يمكن شراء أحدث معالجات رسومات إنفيديا GeForce RTX 30 بتخفيضات كبيرة ضمن الجمعة البيضاء؟

أين يمكن شراء أحدث معالجات رسومات إنفيديا GeForce RTX 30 بتخفيضات كبيرة ضمن الجمعة البيضاء؟

كشفت شركة إنفيديا في سبتمبر الماضي عن أحدث معالجات الرسومات بتقنية تتبع الأشعة ضمن سلسلة GeForce RTX 30 والتي وصلت الأسواق بعد نحو شهر من الإعلان مع مزايا تُعد الأقوى في المجال لاسيما مع السرعة الكبيرة التي توفرها وقدرات الذكاء الاصطناعي العالية المصاحبة لها لاسيما معالج رسومات RTX 3070.

تأتي معالجات رسومات إنفيديا مع تقنية DLSS 2.0 لتوفير قدرات ذكاء اصطناعي عالية، بجانب مجموعة تقنيات NVIDIA Reflex التي تعمل على تحسين وقياس زمن استجابة النظام وتقليل زمن الاستجابة في النظام إلى 50% يتم دمجها بالعديد من الألعاب الشهيرة للحصول على تجربة أفضل.

كذلك يوفر الجيل الجديد من معالجات الرسومات إضافة مميزة للبث المباشر من خلال تطبيق Nvidia Broadcast الذي يحول أي مكان إلى استديو بث من خلال قدرته على معالجة الصور والصوت في الخلفية تجعل من المكان أشبه باستديو متكامل مخصص للبث.

وعلى عكس المتوقع جاءت معالجات رسومات إنفيديا RTX 30 بأسعار أقل من المتوقع رغم تفوقها على غيرها في السوق، لكن رغم ذلك فهذه الأسعار ستصبح أقل مع عروض الجمعة البيضاء هذا الشهر رفقة الأجهزة المختلفة، لذلك قررنا أن نقدم لكم مجموعة مختارة من أفضل العروض لأجهزة تدعم سلسلة معالجات تقنية تتبع الأشعة الأخيرة، لتكون فرصة مثالية للمهتمين بالألعاب وغيرها من الأعمال التي تحتاج عتاد قوي.

 

عرض مع معالج رسومات GeForce RTX 3070

يوفر معالج رسومات GeForce RTX 3070 قدرات كبيرة للمستخدمين؛ فعلى سبيل المثال يوفر سرعة أعلى من الجيل السابق RTX 2070 بنحو 60%، كما أنه يأتي مع ذاكرة 8 جيجابايت تضاف إلى سعة الجهاز لتوفير سرعة أعلى لمعالجة الرسومات. 

يمكن الحصول على هذا المعالج مع جهاز عالِ الإمكانيات مع عتاد مثل معالج إنتل Core i7 9700K/KF بسرعة 4.9 جيجاهرتز وذاكرة رام بسعة 16 جيجابايت وقرص تخزين SSD بسعة 1 تيرابايت، من خلال جهاز حاسوب msi PC GAMING Desktop هنا وبسعر منافس لفترة محدودة خلال الجمعة البيضاء.

 

عرض مع معالج رسومات GeForce RTX 3080

رغم أن معالج RTX 2080 مازال يقدم أداءً مذهلًا بالنسبة للكثيرين، إلا أن نسخة الجيل الجديد RTX 3080 توفر ضعف الأداء في الجيل السابق، ما يجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن تطوير عتادهم والحصول على أقوى سرعة ممكنة، أو لأولئك الذين يهدفون لشراء معالج رسومات قوي جدًا لأول مرة.

يوفر معالج رسومات إنفيديا GeForce RTX 3080 للمستخدمين تجربة لعب بدقة 4K بسرعة تزيد عن 60 إطارًا في الثانية وهو ما يعني جودة عالية جدًا أثناء اللعب، كما أنه يضيف ذاكرة 10 جيجابايت من نوع Micron GDDR6X وهو أسرع نوع للذاكرة للأجهزة الاستهلاكية على الإطلاق في الوقت الحالي.

ويستمد المعالج قدراته من هندسته المميزة مع معمارية N8 من إنفيديا التي توفر 28 مليار ترانزستور للوصول لأعلى الإمكانيات.

وحتى لا نطيل بالحديث أكثر عن إمكانيات معالج رسومات إنفيديا RTX 3080 الكبيرة، نختار لكم جهاز PC GAMING Desktop GOLD المخصص للألعاب هنا والذي يأتي بعتاد إضافي قوي جدًا لاسيما معالج إنتل Core i7 10700K وذاكرة بسعة 16 جيجابايت مع قرص تخزين بسعة 1 تيرابايت SSD وقرص 512M.2.

 

عرض مع معالج رسومات إنفيديا GeForce RTX 3090

عندما قمنا بتغطية حدث إنفيديا للكشف عن سلسلة RTX 30 قمنا بتسمية معالج رسومات GeForce RTX 3090 بوحش الرسومات، وهذه التسمية ببساطة كونه أصبح أقوى معالج رسومات متاح في السوق وبفارق عن البقية.

يتميز معالج رسومات GeForce RTX 3090 بقدرات ذكاء اصطناعي كبيرة وبوجود ذاكرة بسعة 24 جيجابايت من نوع Micron GDDR6X تساهم بحل أصعب الخوارزميات بسهولة وسرعة كبيرة. ليقدم معالج الرسومات هذا جودة تصل إلى 8K بسرعة 60 إطارًا في الثانية وهو ما لا يقدمه أي منافس في السوق، خاصة وأنه يقدم سرعة أكبر بنحو 50% من معالج رسومات TITAN RTX الأقوى سابقًا.

يمكن القول أن الأجهزة التي تدعم هذا المعالج تقدم قدرات هائلة لخوض أي تجربة في الألعاب أو الأعمال الأخرى كالمونتاج والبرمجة بسلاسة تامة ودون أي مشاكل أو تأخير. 

ويمثل جهاز الحاسوب PC GAMING Desktop PCD PLATINUM MSI أحد هذه الأجهزة المميزة ويتوفر الآن بعرض قوي مع الجمعة البيضاء لا يمكن تعويضه للراغبين بامتلاك أفضل الإمكانيات، لا سيما بوجود معالج إنتل i7 10700K بسرعة تصل 5.1 جيجاهرتز، وقرص تخزين SSD بسعة 1 تيرابايت وقرص أخر M.2 بسعة 512 جيجابايت، بجانب رام 32 جيجابايت.

 

الوسوم