برامج

نتفليكس تأتي بميزة Fast Laughs الشبيهة بخلاصات التيك توك

نتفليكس تأتي بميزة Fast Laughs الشبيهة بخلاصات التيك توك

في مجال التقنية، كان هناك الكثير من التقليد وخاصةً في الشأن الاجتماعي، وقد رأينا الكبير قبل الصغير يُقلد هنا وهنا، وبعد أن رأينا التقليد المثالي لقسم المعاينات في نتفليكس “Netflix” من قصص انستجرام، هاهي تضرب الشركة من جديد، حيث أعلنت عن ميزة Fast Laughs الشبيهة تمامًا لخلاصات التيك توك، لتكون نوع جديد من البث المباشر الذي توفره الشبكة.

وأكثر تحديدًا، تتألف ميزة Fast Laughs من مقتطفات فيديو قصيرة في موجز يتم تمريره عموديًا وهو بمثابة حدث خاص كشيء مضحك، في حين أن خلاصات التيك توك “TikTok” هي بالعادة إبداعات هواة تتميز بالرقص أو التعليق الصوتي.

وبصرف النظر عن طبيعة التمرير العمودي، تم أيضًا تمرير جوانب أخرى من واجهة تطبيق TikTok، حيث يسمح صف من الأزرار على الجانب الأيمن بردود الفعل والمشاركات والوظائف الخاصة بنتفليكس مثل الإضافة إلى قائمتك أو ببساطة التشغيل من المصدر.

أخيرًا، ووفقًا لشبكة نتفليكس تم اختبار هذه الميزة مع عدد محدود من المستخدمين في وقت سابق من هذا العام، والآن يتم إطلاقها على نطاق واسع في عدد قليل من الأسواق، على أن تكون متاحة في الوقت الحالي لمستخدمي iOS وقريبًا مستخدمي نظام التشغيل الآخر أندرويد.

يُشار أن شبكة نتفليكس كانت قد قررت التتخلى عن الفترة التجريبية المجانية التي كانت توفرها للمشتركين الجدد.


المصدر 1 | المصدر 2

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى