الأخبار

تيك توك تمدد صفقتها مع Sony Music للمحتوى الموسيقي والغنائي

تيك توك تمدد صفقتها مع Sony Music للمحتوى الموسيقي والغنائي

عقدت تيك توك صفقة ترخيص محتوى جديدة مع مجموعة Sony Music الموسيقية لتضمن استمرارها حصولها على المحتوى الموسيقي والغنائي من كبار الفنانين حول العالم.

عملياً لن يتغير شيء عن الوضع الحالي، لكن هذا بحد ذاته انتصار كبير، حيث أن تيك توك ستواصل نجاحاتها بفضل تنوع وحجم المكتبة الموسيقية المتاحة والتي يمكن للمستخدمين تضمينها في مقاطعهم.

وكانت الشركة تبحث عن عقد صفقات ترخيص محتوى جديدة مع كبرى شركات الانتاج الفني والموسيقي حول العالم بعد نجاحها لضمان استمرار إمدادها بكل جديد من المحتوى الموسيقي وعدم فقدان مكانتها نتيجة انتهاء إحدى الصفقات الحالية.

لم تكشف تفاصيل الصفقة المالية، إلا أن بلومبيرغ أكدت أن الصفقة الجديدة بقيمة أعلى بكثير من الصفقة الماضية. كما ستعمل تيك توك مع سوني لترويج الفنانين الذين يتعاقدون معها على المنصة ومنحهم مستوى أعلى من تخصيص تجربة المستخدم.

ولدى الشركة كذلك صفقة مع Merlin التي تملك حقوق توزيع المحتوى الموسيقي لعدد كبير من الفنانين المستقلين غير المرتبطين مع شركة انتاج محددة. وتعمل لضمان صفقات مع اللاعبين الكبار مثل Warner و Universal اللذين يعتبران بالإضافة إلى سوني أكبر شركات الإنتاج والتوزيع الفني المسيطرة على السوق الأمريكي.


المصدر:

TikTok

الوسوم