الأخبار

سامسونج تسجل براءة اختراع لنسخة جديدة من الهواتف القابلة للطي

سامسونج تسجل براءة اختراع لنسخة جديدة من الهواتف القابلة للطي - Samsung Display

كشف تقرير لموقع gizmochina عن تصميم من شركة سامسونج Samsung Display لهاتف قابل للطي جديد لكن هذه المرة مع نقطي طي رئيسيتن في الهاتف الذي يأتي بتصميم طولي كما هو ظاهر في الصورة أعلاه.

الهاتف القابل للطي وفقًا للتقرير تم تصميمه عام 2018 من قبل شركة الشاشات التابعة لسامسونح؛ حيث تم تسجيله حينها لدى مكتب الملكية الفكرية الكوري “KIPO” وتم الكشف عنه 6 أكتوبر الجاري أي بعد ما يقارب العامين من تاريخ التسجيل.

سامسونج تسجل براءة اختراع لنسخة جديدة من الهواتف القابلة للطي - Samsung Display

ويظهر الهاتف من حيث مبدأ التصميم حسب البراءة مشابه لنموذج هاتف شاومي القابل للطي الذي تم استعراضه في وقت مبكر من العام الماضي 2019؛ بيد أن الشركة الكورية سامسونج “Samsung Display” تعتبر الأفضل من حيث تصدير الهواتف بشاشات قابلة للطي مع مفاصل أكثر فاعلية ومرونة وكان هذا جليًا مع أخر نسختين Galaxy Z Flip وGalaxy Z Fold2.

لكن بالحديث عن براءات الاختراع وتسجيلها يبقى الأمر مبهمًا من حيث إخراج الهاتف بشكل نهائي للمستهلك ولاسيما أن براءة الاختراع جاءت من Samsung Display وليس من Samsung Electronics المسؤولة عن تصنيع الهواتف الذكية مع الأخذ بعين الاعتبار أن التصميم المنوط بالهاتف لم يتضمن كاميرات خلقية أو منافذ أو سماعات أو حتى زر التشغيل.

اقرأ أيضًا: سامسونج تُعلن عن هاتف A42 5G أرخص هاتف بتقنية الجيل الخامس في العالم


المصدر:

gizmochina

زر الذهاب إلى الأعلى