الأخبار

وولمارت تنضم إلى مايكروسوفت في صفقة الاستحواذ على تيك توك

 وولمارت تنضم إلى مايكروسوفت في صفقة الاستحواذ على تيك توك

في أخر التطورات على عملية استحواذ شركة مايكروسوفت على تطبيق الفيديوهات الترفيهي TikTok ” تيك توك “، صرحت وولمارت اليوم معلنةً انضمامها لصفقة الاستحواذ بجانب عملاق البرمجة الأمريكي.

وكما هو واضح أن شركة بيع التجزئة تود الاستفادة من السطوة الدعائية للتطبيق الشبابي في السوق الرقمي وتوسيع أعمالها وتطوير أسواق الطرف الثالث الخارجية؛ حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأسابيع القليلة القادمة في وقت تحدثت تقارير سابقة عن وصول مايكروسوفت مرحلة متقدمة في الاتفاق مع شركة BayteDance مالكة التطبيق.

وتعقيباً على إعلان وولمارت عن شراكتها في الصفقة قال المتحدث باسمها بأنهم يؤمنوا أن الشراكة المحتملة مع نسحة التطبيق في الولايات المتحدة بالتعاون مع مايكروسوفت في إبرام الصفقة سيخدمها ويزودها بمفتاح مهم للوصول وخدمة قنوات التسويق وكذلك تنمية أسواق الطرف الثالث الخارجية وقطاع الإعلانات.

مضيفاً أنهم واثقين من نجاعة الشراكة مع مايكروسوفت في الاستحواذ على نسخة التطبيق في الولايات المتحدة بما يتوافق وتوقعات المستخدمين وكذلك يلبي ويريح الحكومة الأمريكية من مخاوفها.

كانت التطورات الأخيرة حول تطبيق تيك توك والتشاحنات مع الولايات المتحدة قد أدت إلى رفع الشركة رفع دعوة قضائية ضد الحكومة الأمريكية بسبب تهديدات الحظر، كما ساهمت في استقالة المدير التنفيذي كيفين ماير من منصبه بعد أقل من 3 أشهر على تعيينه.

يُشار أن الاهتمام في الاستحواذ على التطبيق الصيني قد لاقى اهتمام من تويتر خلال الفترة الماضية، وكذلك الحال مع أوراكل على غير العادة، فضلاً عن مايكروسوفت بطبيعة الحال.


المصدر:

The verge

الوسوم