الأخبار

تطبيق Duo يدعم الآن محادثات فيديو تضم أكثر من 32 شخص على نسخة الويب

رفعت شركة جوجل مقدرة تطبيق Duo ليضم أكثر من 32 شخصاً في المحادثات المرئية بعد أن وصل العدد إلى 12 في تحديث مارس الماضي.

في الأونة الأخيرة وخلال أزمة الجائحة الفايروسية والانتقال إلى العمل والدراسة عن بعد كبديل مرحلي؛ عمدت الشركات التقنية مثل جوجل وفيس بوك ومايكروسوفت إلى تطوير  تطبيقات المحادثات المرئية لكي تستوعب عدداً كبيراً يفي بالغرض بعد أن سبقت منصة Zoom الجميع في هذا الصدد.

وفي ظل العمل المتواصل من الشركات التقنية لإستغلال الفرصة قامت شركة جوجل على مدار الشهرين الماضيين بتوفير ميزات جديدة في تطبيق Duo شملت الوضغ العائلي وتوفير تأثيرات بصرية مسلية إلى أن وصلت اليوم لدعم محادثات جماعية لأكثر من 32 شخص على نسخة الويب من التطبيق.

حيث أطلقت الشركة التحديث الجديد لتسويع جهات الاتصال بالتوافق مع النسخة الأخيرة من متصفح كروم كما صرحت مديرة المنتجات والتصميم وحزم الاتصال في الشركة Sanaz, Ahari Lemelson عبر حسابها في تويتر.

وبهذه الإضافة الجديدة ورفع مقدرة محادثات الفيديو في Duo لأكثر من 32 شخص تكون جوجل قد زادت من السعة القصوى لعدد المشاركين محادثات التطبيق المرئية للمرة الثانية خلال فترة لم تتعدى الثلاثة أشهر.

حيث سبق ورفعت الحد الأفصى المسموح به من 8 أشخاص في محادثة الفيديو الواحدة إلى 12 شخصاً في مارس الماضي.

ومع التوسعة الجديدة يصبح Duo مشابه تماماً لتطبيق فيس تايم ولكنه في نفس الوقت أقل من المقدرة التي وفرتها سكايب ( 50 شخص) وأكثر من واتساب الذي مازال محدوداً بثمانية أشخاص بعد الترقية الأخيرة.


Engadget

الوسوم