الأخبار

إطلاق خدمة “أطفالنا في المنزل” على تطبيق QiDZ لاستثمار أوقاتهم بكل مفيد

تطبيق QiDZ يطلق خدمة أطفالنا في المنزل “QiDZ at Home” لاستثمار أوقاتهم بكل مفيد.

إطلاق خدمة "أطفالنا في المنزل" على تطبيق QiDZ لاستثمار أوقاتهم بكل مفيد

أعلن القائمون على تطبيق QiDZ إضافة قسم جديد باسم “أطفالنا في المنزل”، بالتزامن مع مايحدث في العالم، حيث يجعل المحافظة على أوقات الطفل على مدار الأسابيع الأربعة القادمة أسهل؛ وتأتي الإضافة الجديدة كتصنيف يجمع أفضل الأنشطة المنزلية المجانية التي يمكن للأطفال القيام بها أثناء أوقات فراغهم.

يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق مجانًا والاستمتاع بالإضافة الجديدة من متاجر التطبيقات آب ستور و جوجل بلاي، ليتمكن معها الوالدين من التحكم بأوقات الطفل من خلال الأنشطة وتنمية المهارات الإبداعية والتعلّم الفعّال.

تقدم ميزة أطفالنا في المنزل أنشطة فنية وحرفية، ألعاب ممتعة، وصفات سهلة للأطفال، وأدوات فعّالة للتعلم عن بعد عبر الإنترنت للمحافظة على استمرار تعليم الطفل بشكل مثمر.

وتعليقًا على هذه الإضافة، قالت سيمونا أغوليني، الرئيس التنفيذي لشركة QiDZ والمؤسس المشارك: “تهدف هذه الإضافة الجديدة لتطبيق QiDZ إلى مساعدة الآباء والأمهات في التنمية الإبداعية والتعليمية لأطفالهم. ومع استمرار الإجازة الحالية إلى مايقارب أربعة أسابيع، ندرك مدى صعوبة أن يحافظ الوالدين على انشغال أطفالهم في المنزل، أطفالنا في المنزل “QiDZ at Home” هي وسيلة لتوفير الأفكار والأنشطة الممتعة في مكان واحد.”

يُذكر أن تطبيق QiDZ على الهواتف الذكية انطلق في نوفمبر 2017، وقد وصل منذ ذلك الحين إلى أكثر من 300,000 عائلة يمكنها البحث حسب الموقع الجغرافي عن الأنشطة في المناطق المجاورة لها، واكتشاف الفعاليات حسب أعمار الأطفال واهتماماتهم من خلال الأقسام والمزايا المختلفة.

يتم تحديث هذا التطبيق باستمرار لمزامنة أحدث الأنشطة المتوسطة، حيث يساعد أولياء الأمور على التخطيط لأيامهم الممتعة مع أطفالهم وأصدقائهم، وأيضًا مشاركة تجاربهم وملاحظاتهم مع الآخرين.

الوسوم