الأخبار

هونر تحتفي بعام آخر في المملكة العربية السعودية مع باقة من العروض

خصومات وباقات بأسعار مخفضة تشمل أفضل منتجات هونر “HONOR” في المملكة العربية السعودية.

هونر تحتفي بعام آخر في المملكة العربية السعودية مع باقة من العروض

أعلنت شركة هونر “HONOR” العلامة التجارية الرائدة التابعة لهواوي، اليوم عن باقة من العروض الخاصة، وذلك احتفاءً بالذكرى السنوية لانطلاقها في الفترة 12 وحتى 27 ديسمبر عبر متجرها الإلكتروني في السعودية (hihonor.com/sa-ar).

توفر العروض مجموعة من الباقات المتميزة والخصومات على عدد من منتجات هونر الأكثر شعبية والتي تتضمن هواتف ذكية مميزة، أجهزة قابلة للارتداء، وملحقات أخرى.

العرض الأول: هاتف HONOR 9X مع علبة هدايا تحتوي على سماعات وشاحن سيارة ومحول من النوع C بسعر 999 ريال سعودي (توفير 299 ريال سعودي)

هونر تحتفي بعام آخر في المملكة العربية السعودية مع باقة من العروض

هاتف HONOR 9X

يقدم هاتف HONOR 9X تصميمًا أنيقًا بجانب عدد من الميزات المتطورة ليقدم للمستخدم مميزة بسعر مخفض. يتميز الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، كما يضيف شاشة بقياس 6.59 بوصة نحيفة الحواف مع كاميرا أمامية منبثقة. ويمتاز الهاتف بتصميمه المستوحى من الماس باحتوائه على قطع هندسية مقصوصة على شكل ألماسة تعكس الضوء لتشكل تصميم حرف الـX الديناميكي.

سعر التجزئة: 999 ريال سعودي

العرض الثاني: هاتف HONOR 20 PRO مع سماعات HONOR Flypods بسعر 2,099 ريال سعودي (توفير 248 ريال سعودي)

هونر تحتفي بعام آخر في المملكة العربية السعودية مع باقة من العروض

هاتف HONOR 20 PRO

يُعد هاتف HONOR 20 PRO الذكي من الهواتف الرائدة ذات إمكانيات تصوير فائقة وتصميم عصري. ويحتوي الهاتف على نظام كاميرا Sony IMX586 الرباعي المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4 مع شهادة الأيزو لحساسية الصور لتوفيره تجربة تصوير رائعة في الإضاءة المنخفضة. ويقدم الهاتف أول غلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم صُمم بتقنية الشبكة ثلاثية الأبعاد الأولى في المجال.

سعر التجزئة:  1999 ريال سعودي

سماعات HONOR Flypods

تعتبر سماعات HONOR Flypods اللاسلكية هي الأحدث من الشركة، وتحوي أفضل التقنيات الرائدة التي تمنح المستخدم عملية التحكم بالنقر المزدوج وتشغيلًا مستمرًا لمدة 12 ساعة. كما تتمتع السماعات بمساعد صوتي وتقنية النقر المزدوج الفعالة للإجابة على المكالمات وإنهائها، بجانب ميزة التبديل السلس. وتأتي أيضًا مجهزة بميكروفونات مزدوجة على كل سماعة لإلغاء الضجيج في البيئة المحيطة.

تتميز سماعة FlyPods بتوفير تجربة مثيرة تتيح إجراء مكالمات هاتفية على أذن واحدة وسماع الأصوات المحيطة عبر الأذن الأخرى.

سعر التجزئة: 349 ريال سعودي

هونر تحتفي بعام آخر في المملكة العربية السعودية مع باقة من العروض

وضمن عرض الذكرى السنوية، يمكن الجمع بين هاتفي HONOR 10i و HONOR 8X MAX وسماعات Flypods. فيما تشمل باقي العروض منتجات أخرى مثل هاتف HONOR 10i Lite و HONOR 8A و 8C بجانب HONOR 7S.

ويمكن للعملاء الاطلاع على تفاصيل جميع الخصومات عبر الموقع الإلكتروني

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى