برامج

Plex تُقدّم خدمة البث المباشر المجانية للأفلام والبرامج التلفزيونية وأكثر

تحتوي خدمة Plex الآن على الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية المدعومة من الإعلانات، ولا يلزم الاشتراك في Plex Pass.

Plex تُقدّم خدمة البث المباشر المجانية للأفلام والبرامج التلفزيونية وأكثر
Plex تُقدّم خدمة البث المباشر المجانية للأفلام والبرامج التلفزيونية وأكثر

في أوّل فترة حياتها، بدأ تشغيل Plex كوسيلة لبث المحتوى الخاص إلى أجهزة أخرى، ولكن مع مرور الوقت تطوّرة الخدمة تدريجيًا لتُصبح مركز وسائط أكثر اكتمالًا، ففي عام 2017 تم إضافة خلاصية الفيديو “Plex News” القابلة للتخصيص، ووصل التكامل مع خدمة بث الموسيقى Tidal في العام الذي يليه، والآن ستحصل Plex أخيرًا على المحتوى الخاص بها، والقادم على شكل أفلام وبرامج تلفزيونية مجانية ولكن مدعومة بإعلانات.

وفي هذا السياق، أشارت الشركة وعبر مدونتها الرسمية “الآلاف من الأفلام المجانية والبرامج التلفزيونية والأفلام الرياضية والأفلام الوثائقية والمسرحيات الموسيقية وغيرها متوفرة الآن عبر موقع وتطبيقات Plex مجّانًا، ولكن هذا المحتوى مدعوم بالإعلانات، ولا يتطلب الاشتراك في الخدمة المدفوعة Plex Pass”.

من جانبه أيضًا، إذا كنت مشترك حقًا في الخدمة المدفوعة، ولست مهتم بهذا الدعم المجاني، ببساطة، يمكنك إخفاء العناوين المجانية تمامًا كما يمكنك بالفعل إخفاء مصادر الأخبار ومصادر الوسائط الأخرى.

ومع هذا الإطلاق، قالت الشركة “رغم وجود خدمات البث المجانية الأخرى، نحن أوّل من يقدم مجموعة واسعة ومجانية ومتنوعة من المحتوى لجمهور عالمي حقيقي، وبدءًا من اليوم، ستقدم Plex محتوى أكثر إلى بلدان أكثر من أي خدمة بث مجانية حتى الآن، ونحن مستمرين في إضافة المزيد من المحتوة إلى المكتبة المجانية”.

أخيرًا، لعل أحد الأشياء التي قد تُحبطك حول هذا الدعم، أنه من المحتمل جدًا أن يصطدم المستخدمين بنفس الإعلانات مرارًا وتكرارًا، وخاصةً في الأيام الأولى من الخدمة، ولكن مع مرور الوقت ستظهر مجموعة أخرى من المعلنين، بالتالي هناك احتمالية أقل بكثير لمشاهدة نفس الإعلان عدة مرّات.


المصدر:

Plex.tv

الوسوم