برامج

جديد التطبيقات: Nude لإخفاء صورك وفيديوهاتك الخاصة تلقائيًا على أندرويد

Nude أحد تطبيقات القبو الجديدة على متجر جوجل بلاي لمستخدي أندرويد وهو قادم بأدوات تجعله واحد من أفضل التطبيقات في مجاله.

جديد التطبيقات: Nude لإخفاء صورك وفيديوهاتك الخاصة تلقائيًا على أندرويد
جديد التطبيقات: Nude لإخفاء صورك وفيديوهاتك الخاصة تلقائيًا على أندرويد

ليس هناك أي نقص في تطبيقات القبو، والتي يُمكن معها المستخدم إخفاء ملفاته من صور وفيديوهات ومستندات وحتى تطبيقات بشكل آمن جدًا، ومع ذلك ليس هناك مشكلة في تجربة الجديد، Nude أحد هذه التطبيقات الجديدة، والقادم بما يُميزه عن غيره في هذا الشأن، ويمكن تعريفه بأنه تطبيق مُصمم لمساعدة المستخدمين على حماية مقاطع الفيديو والصور الحساسة الخاصة بهم.

في السياق ذاته، لا يقوم هذا التطبيق بعمل نسخة احتياطية لأي بيانات عبر الإنترنت، مما يعني أن بياناتك لن تترك جهازك أبدًا، وما يلفت النظر في هذا التطبيق، هو أنه يُنفّذ جميع أعمالك نيابة عنك عن طريق إخفاء أي شيء يبدو حساسًا تلقائيًا، والأفضل من ذلك، أن هناك الدعم لبصمة الأصبع، لذا يمكنك أن تشعر بالراحة معه.

فيما يخص إمكانية الاستخدام، يعمل تطبيق Nude على فحص شامل لكافة الصور والفيديوهات على جهازك، وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيعرض لك الصور ومقاطع الفيديو المكتشفة، وهنا يمكنك اختيار إخفائها أو حذفها من المعرض، وبالمناسبة، يمكنك فتح الصور وحتى تشغيل الفيديوهات من داخل التطبيق، بالتالي ليس هناك حاجة لإلغاء إخفائها وإخفائها مرة أخرى.

أخيرًا، تطبيق Nude متاح للتحميل مجّانًا على متجر جوجل بلاي، على أن يتضمن بعض عناصر الشراء الداخلية، وليس هناك مكان فيه للإعلانات، على أن يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.

تحميل تطبيق Nude على أندرويد.

زر الذهاب إلى الأعلى