برامج

تطبيق Creative Park خدمة محتوى مجانية حصريًا لمالكي طابعات كانون

تطبيق Creative Park من كانون يتيح للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم والاستفادة من محتوى يضم نماذج تصماميم غنية ومتميزة.

تطبيق Creative Park خدمة محتوى مجانية حصريًا لمالكي طابعات كانون
تطبيق CreativePark خدمة محتوى مجانية حصريًا لمالكي طابعات كانون

يمكن للمستخدمين الآن إطلاق العنان لإبداعاتهم بواسطة التطبيق الجديد Creative Park من شركة كانون الغنية عن التعريف، وهو بالمناسبة تطبيق شامل مُزوّد بتصاميم لا متناهية ومتاحة للتحميل والطباعة بنقرة واحدة، أيضًا مع التطبيق ستتمكّن من الحصول على مئات النماذج المميزة والملونة.

من جانيه أيضًا، يسمح هذا التطبيق المجاني والمتوفّر على أندرويد و iOS من إضافة لمسة شخصية مباشرة من الهاتف الذكي، ويُعَد نُسخة مُطوّرة من خدمة Creative Park المتوفّرة على الويب، ومن مميزاته الأخرى، توفيره لنماذج تناسب جميع الفئات العمرية، على سبيل المثال لا الحصر، نموذج خاص لتزيين أعياد الميلاد، أو بطاقات أعياد مخصصة، أو روزنامات، أو أُطر للصور، أو صور فنية ثلاثية الأبعاد ,,إلخ.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث يتضمن التطبيق أيضًا محتوى تثقيفي لدعم أو تشجيع الأطفال، مُقدّم بتعليمات سهلة التنفيذ، الأمر الذي يسهل على هذه الفئة من صنع أشغال يدوية ممتعة لجميع أفراد الأسرة.

أخيرًا، يدعم تطبيق Creative Park نحو 15 لغة، وللبدء في استخدامه، يجب عليك استخدام معرّف كانون الخاص بك، وفي حالة كنت جديد على منتجات الشركة، يمكنك إنشاء معرّف جديد، ومن ثم البدء بطباعة التصميمات المفضلة باستخدام طابعة كانون PIXMA المتوافقة مع التطبيق.

تحميل تطبيق CreativePark على أندرويد.

تحميل تطبيق CreativePark على iOS.

الوسوم