برامج

لعبة القتال Shadowgun War Games متاحة الآن للتسجيل المُسبق على جوجل بلاي

بعد شهرين من إعلان استوديوهات Madfinger Games بتقديم لعبة Shadowgun War للاختبار، هاهي تعلن عن إطلاق لعبتها هذه للتسجيل المسبق على متجر جوجل بلاي.

لعبة القتال Shadowgun War Games متاحة الآن للتسجيل المُسبق على متجر جوجل بلاي

في العام الماضي، تم الإعلان عن قُرب التسجيل المُسبق لـ لعبة Shadowgun War Games، وعلى الرغم من أن العنوان مفقود منذ هذا الإعلان، إلّا أن شركة Madfinger Games لم تتخل عن لعبتها هذه، حيث في سبتمبر الماضي قد أعلنت عن تقديمها اشتراكًا تجريبيًا على موقعها على الويب، وكان التسجيل مفتوح لأي شخص، وذلك لأولئك الذين أرادوا اختبار لعبة القتال هذه قبل إصدارها رسميًا.

اليوم، وصلت اللعبة أخيرًا إلى متجر جوجل بلاي كقائمة للتسجيل المُسبق، ومع ذلك، فلا تزال التفاصيل قليلة، مع عدم تحديد الشركة موعد بعينه لإطلاق لعبتها Shadowgun War Games رسميًا للجميع، وبفضل تفاصيل اللعبة على صفحتها من على المتجر، ستتوفّر عمليات الشراء داخلية، فضلًا عن وجود إعلانات قابلة للإزالة عند الشراء.

وعبر المقطع الدعائي الموضّح أدناه، نُلاحظ أن اللعبة ستضم أبطالًا عبر سلسلة Shadowgun في معارك 5 مقابل 5، وكل شخصية ستمتلك أسلحة فريدة خاصة بها، لذا سيكون مهمتك بناء فريق استراتيجي من أجل النجاح والبقاء، كما وستلعب اللعبة من منظور الشخص الأول، أخيرًا، إذا كنت حريصًا للحصول على هذا العنوان وترغب في تلقي إشعار فور إطلاقه رسميًا، فكل ما عليك التسجيل المسبق له عبر الرابط في الأسفل.

التسجيل المُسبق لـ لعبة ShadowgunWar Games على أندرويد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى