الأخبار

ByteDance تكشف عن أول هاتف ذكي لها Jianguo Pro 3

شركة ByteDance صاحبة تطبيق تيك توك الشهير تطلق أول هاتف ذكي لها تحت اسم Jianguo Pro 3.تيك توك - ByteDance تكشف عن أول هاتف ذكي لها Jianguo Pro 3

كشفت شركة Bytedance الصينية مطورة ومالكة تطبيق تيك توك الغني عن التعريف عن أول هواتفها الذكية باسم Jianguo Pro 3، تحت العلامة التجارية لتصنيع الهواتف الذكية Smartisan التي كانت قد استحوذت على مجموعة من براءات الاختراع الخاصة في وقت مبكر من العام الجاري.

وقامت شركة Bytedance بإضافة لمساتها على الهاتف الجديد الذ تم تسميته Jianguo Pro 3 كونه يعتبر مكملاً لسلسلة هواتف الشركة المصنعة التي تم إطلاقها من قبل، حيث من الواضح أن Bytedance لا تفكر بتغيير الاسم.

فيما يعد بقاء الهاتف تحت العلامة التجارية الصينية Smartisan عاملاُ معززاً لمكانة الهاتف في السوق ويجعله منصة جديدة لصانعة تطبيق الموسيقي الترفيهي لمشاركة وتسويق تطبيقاتها بطريقة مختلفة.

وسيتم إطلاق الهاتف في الصين مع النسخة المخصصة للبلاد من تطبيق تيك توك التي تسمى “Douyin”، وسيتم إضافته للواجهة الرئيسية للهاتف ويتم فتحة عن طريق السحب لأعلى. كما ستملك كاميرا الهاتف ميزة أخرى تتيح لمالكيه استخدام فلاتر ومؤثرات تيك توك على الفيديوهات الملتقطة وبدون نطاق زمني محدد.

وسيعمل هاتف Jianguo Pro 3 بمعالج سناب دراجون 855 وذاكرة عشوائية يمكن ترقيتها لـ 12 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية تصل لـ 256 جيجا بايت، بينما سيبلغ سعره في السوق الصيني حوالي 412 دولار أمريكي.


المصدر:

Engadget

زر الذهاب إلى الأعلى