برامج

رسميًا لعبة ROME: Total War – Alexander متاحة على أندرويد و iOS

بعد أن تم إتاحتها للطلب المُسبق سابقًا، هاهي لعبة ROME: Total War – Alexander تصل رسميًا لجميع المستخدمين.

رسميًا لعبة ROME: Total War - Alexander متاحة على أندرويد و iOS
رسميًا لعبة ROME:TotalWar-Alexander متاحة على أندرويد و iOS

يبدو أن Feral Interactive كانت مشغولة جدًا بمنافذها المحمولة لسلسلة ROME: Total War، حيث في ديسمبر 2018، تم إصدار Total War على متجر جوجل بلاي لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد، ثم في يونيو 2019، تم التوسيع لإصدار ROME: Total War – Barbarian Invasion، واعتبارًا من اليوم، أصبح التوسّع الثاني صاحب لقب ROME: Total War – Alexander متاح لجميع مستخدمي أندرويد و iOS.

ويُذكر أن شركة Feral Interactive قد أعلنت سابقًا نيتها إطلاق لعبتها هذه يوم 24 من شهر أكتوبر، وهذا ما حصل حقًا، حيث أوفت الشركة بوعدها وأطلقت اللعبة بشكل رسمي، وكما أشرنا، تُعدّ اللعبة الجديدة هي ثاني توسيع قائم بذاته لنسخة المحمول من ROME: Total War، وهي تجمع طريقة لعب صعبة للاعبين المتمرسين، بحيث عليك قيادة مملكة مقدونيا اليونانية عبر آسيا الوسطى لتضيع الإمبراطورية الفارسية.

من ناحيته أيضًا، تتضمن هذه اللعبة على أكثر من 50 وحدة فريدة، وبالطبع، تم ضبط عناصر التحكم للعب بشاشة تعمل باللمس، على أن تكون غير مجانية، حيث انها متاحة للشراء دفعة واحدة وبسعر 4.99$، مع عدم تضمينها لأي إعلانات او أي عمليات شراء داخلية.

أخيرًا، إذا كنت ترغب في القفز إلى معارك ثلاثية الأبعاد هائلة تجري في ساحة معركة ديناميكية مع وجود آلاف الوحدات في العمل، فإن ROME: Total War – Alexander هو أحدث عنوان في هذا الشأن، ويمكنك تجربتها على أندرويد و iOS الآن.

تحميل لعبة ROME: TotalWar – Alexander على نظام أندرويد.

تحميل لعبة ROME: TotalWar – Alexander على نظام iOS.

الوسوم